إيقاف مدرب ولاعب بتروجيت على خلفية أحداث مباراة الجونة
الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 13:38
كتب : عاطف شادي
بتروجيت
أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، عبر FilGoal.com عن إيقاف أحمد عبد الفتاح مدرب بتروجيت، وأحمد رؤوف لاعب الفريق.
العقوبة ستكون الإيقاف لمباراة واحد لكلٍ منهما، بعد أن تلقى رؤوف بطاقة حمراء في مباراة الجونة، والتي شهدت أيضا طرد عبد الفتاح بعد اعتراضه على قرارات الحكم.
المباراة التي انتهت بفوز الجونة 2-1، شهدت خروج المهاجم البترولي من الملعب بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 53، أثناء تأخر بتروجيت بهدفين مقابل لا شيء.
وستكون المواجهة المقبلة لـ بتروجيت في الجولة العاشرة أمام بيراميدز، إذ سيتم تأجيل مواجهته أمام الأهلي بالجولة التاسعة لمشاركة الأخير إفريقيًا.
ويحتل بتروجيت المركز 11 برصيد 8 نقاط، من فوز واحد وهزيمتين و5 تعادلات.
طالع أيضا:
الفيصلي لـ في الجول: نهاية أزمة جمعة بسبب آل الشيخ.. ومصدر بـ الأهلي: شرطان لقيده
لوكا مودريتش.. من معاناة الحرب لانتصار "الأفضل"
الأفضل – نجم ليفربول السابق لـ في الجول: رونالدو الأقرب.. وصلاح كان خياليا
أزمة في الدوري الإسباني بسبب درجة الحرارة المرتفعة
الأفضل - ميدو لـ في الجول: صلاح أحق لعدة أسباب.. وفخر العربي الوحيد في ورشة عمل فيفاإبراهيم حسن: حسام أسطورة كلاعب ومدرب.. خسارة ألا يكون في مكانه المناسب
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الدوري المصري