المصري يرد على شكوى بانسيه: حصلت على مستحقاتك.. لدينا ما يثبت
الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 20:36
كتب : رامي جمال
بانسيه
قال محمد الخولي نائب رئيس المصري أنه لا يشعر بالقلق من شكوى لاعب الفريق السابق أريستيد بانسيه والتي تهدد الفريق بالاستبعاد من الكونفدرالية.
وكان مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كشف وجود خطاب من نظيره الإفريقي "الكاف" يهدد باستبعاد المصري من المشاركة القارية حال عدم سداد المستحقات المتأخرة للاعب البوركينابي. (طالع التفاصيل)
وتحدث الخولي لبرنامج "الكرة في ملعب" عبر قناة "بيراميدز" قائلا: "ورد إلينا خطاب الكاف بالفعل وأؤكد أن بانسيه ليس لديه أي مليم عند المصري".
وواصل "لدينا أوراق وقع عليها بانسيه تفيد بحصوله على كافة مستحقاته لدينا".
وتابع "ننتظر منه فقط أن يرسل إلينا فاتورة موثقة من المستشفى التي تلقى فيها العلاج من إصابته من أجل إرسال مستحقاته له وينتهي الأمر هنا".
وأتم "أرسلنا خطاب الكاف لمحامي النادي من أجل الرد عليه سريعا".
ويستعد المصري لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري في ربع نهائي الكونفدرالية.
طالع أيضا:
إسلام رشدي يتحدث لـ في الجول عن جملة قرر بعدها ترك الأهلي.. وكواليس تفضيله الأحمر على الزمالك
عبد الفضيل يختار لـ في الجول: الأفضل والإيجابي والسلبي بعد 5 جولات من الدوري
عمرو زكي يحكي لـ في الجول – سبب تفضيله الزمالك رغم عرض الأهلي.. ومساندة مرتضى
هل تدوم الانطباعات الأولى.. رحلة في الـ5 جولات الافتتاحية للدوري
باتريس كارتيرون.. الفرنسي الذي لا تحبذه شعوب إفريقيا الفرنسية
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المصري