الخطيب: قمنا بالاستعانة بقامات عريقة لإعداد لائحة الأهلي.. صياغتها وفقا لقيم النادي

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 20:34

كتب : أحمد الخولي

محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية في النادي، بعد حرصهم على حضور الندوة التثقيفية الخاصة بمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي في النادي.

وقال محمود الخطيب: "بداية تشكيل اللجنة جاءت بإصرار من العامري فاروق الذي تنازل عن رئاسة اللجنة للمستشار محمود فهمي، تقديرا لقيمته القانونية الكبيرة، في موقف يؤكد عظمة النادي الأهلي عند كل أبنائه في إنكار الذات".

وأضاف الخطيب خلال ندوته "محمود فهمي هو رفيق درب للراحل صالح سليم. كان أحمد أهم أسباب خروج اللائحة في شكلها الحالي وصياغتها بما يتوافق مع قيم ومبادئ الأهلي".

وواصل "مجلس الإدارة منذ بدء مهمته حرص على تشكيل لجنة إعداد للائحة النظام الأساسي، وقام بالاستعانة بقامات عريقة بعد دراسة اللائحة التي تم إعدادها في 2013 إلى جانب اللائحة التي وضعها المجلس السابق واللائحة الاسترشادية من أجل الوصول لأفضل صيغة ممكنة وعرضها على مسؤولي المجالس السابقة".

وأكمل حديثه قائلا: "أعضاء مجلس الإدارة سعداء بالتفاعل الكبير والإيجابي من جانب الأعضاء. الأهلي له الريادة التي تدعو للفخر في إنجاز كافة خطواته وبكل احترافية".

وألمح رئيس الأهلي – وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للناي - إلى أن اللجنة المركزية لمشروع اللائحة تلقت ما يقرب من 1417 اقتراحا بخصوص من 20 إلى30 مادة، وتمت دراسة ومناقشة وتعديل العديد منها، واعتماد ما يقرب من 13 مادة بعد التأكد من مطابقة التعديلات للوائح والقوانين، واعتمادها من جانب اللجنة المركزية ولجنة الصياغة النهائية ومجلس الإدارة.

وعقد محمود الخطيب جلسة مع أعضاء الجمعية العمومية في الأهلي مساء اليوم الخميس في مقر النادي بالجزيرة، لمناقشة لائحة النظام الأساسي، على أن يتبعه يوم الجمعة جلسة أخرى مع أعضاء فرع النادي بمدينة نصر.

ويعقد الأهلي جمعيته غير العادية في الـ 28 من شهر سبتمبر الجاري للتصويت على اللائحة.

طالع أيضا

إسلام رشدي يتحدث لـ في الجول عن جملة قرر بعدها ترك الأهلي.. وكواليس تفضيله الأحمر على الزمالك

عبد الفضيل يختار لـ في الجول: الأفضل والإيجابي والسلبي بعد 5 جولات من الدوري

عمرو زكي يحكي لـ في الجول – سبب تفضيله الزمالك رغم عرض الأهلي.. ومساندة مرتضى

هل تدوم الانطباعات الأولى.. رحلة في الـ5 جولات الافتتاحية للدوري

باتريس كارتيرون.. الفرنسي الذي لا تحبذه شعوب إفريقيا الفرنسية

أجيري يكشف لمن ذهب صوته في جائزة أفضل لاعب بالعالم

أوزيل يسترجع اللقاء الأول بقدوته زيدان.. "شعرت بتوتر شديد"

التعليقات