أوزيل يسترجع اللقاء الأول بقدوته زيدان.. "شعرت بتوتر شديد"

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 12:21

كتب : زكي السعيد

زيدان - أوزيل

استرجع ميسوت أوزيل لاعب أرسنال، تفاصيل لقائه الأول بـ زين الدين زيدان، الذي اعتبره قدوته في طفولته، وذلك عند انضمامه إلى ريال مدريد عام 2010.

اللاعب الألماني تحدث إلى الموقع الرسمي لـ أرسنال على هامش المواجهة التي ستجمع أساطير أرسنال بأساطير ريال مدريد على ملعب الإمارات يوم الأحد المقبل.

أوزيل الذي انتقل إلى ريال مدريد قادما من فيردر بريمن مقابل 18 مليون يورو، تحدث عن لحظاته الأولى في فريقه الجديد وقتها: "كنت متوترا للغاية، وسعيدا وممتنا في الوقت نفسه، لأن ريال مدريد كان ناديا عظيما. حلمت باللعب هناك بسبب قدوتي زين الدين زيدان الذي لعب هناك".

مضيفا: "قابلت مورينيو وزملائي في يومي الأول، بالطبع تكون هادئا ومتوترا بعض الشيء في يومك الأول بغرفة خلع الملابس التي ضمت لاعبين عظماء وقتها. كنت متوترا على وجه الخصوص عندما قابلت زيدان، إنها أفضل لحظة مرت علي".

وواصل: "كنا في غرفة خلع الملابس، ويدي كانت متعرقة، حاولت الحديث معه، وهو كان هادئا للغاية، استمتعت بأول لقاء بيني وبينه".

وأردف: "تبادر إلى ذهني العديد من الأمور لحظتها، تذكرت عندما كنت صغيرا وذهبت لشراء قميصه ولعبت مثله في أرض الملعب".

واختتم: "مشاعري كانت إيجابية، كنت شابا في العشرين أو الواحدة وعشرين، زملائي يعرفون أنني شخص هادئ لا يتحدث كثيرا في غرفة خلع الملابس، أقوم فقط بواجبي، ولذا كنت متوترا عندما قابلته".

أوزيل لعب في ريال مدريد حتى 2013، إذ رحل إلى أرسنال في الأسابيع الأولى من تواجد زيدان بالجهاز الفني لكارلو أنشيلوتي، مفوتا فرصة العمل مع قدوته بشكل يومي.

طالع أيضا:

هل تدوم الانطباعات الأولى.. رحلة في الـ5 جولات الافتتاحية للدوري

باتريس كارتيرون.. الفرنسي الذي لا تحبذه شعوب إفريقيا الفرنسية

أجيري يكشف لمن ذهب صوته في جائزة أفضل لاعب بالعالم

أحمد حسن عن تبادل بين أفشة وكهربا: لم نضمه من إنبي لنبيعه

خاص في الجول يكشف – هل يحق لأجاي وبانسيه المشاركة مع الأهلي والمصري إفريقيا؟

بيراميدز يوضح حقيقة رغبتهم في ضم إبراهيموفيتش

اتحاد الكرة يناشد الجماهير: الإقبال ضعيف على تذاكر مباراة النيجر

التعليقات

قد ينال إعجابك