مدرب الأهلي: محاولات لانضمام معلول وكوليبالي إلى بعثتنا في غينيا مباشرة.. ونصطحب طباخ خاص

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 13:07

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - كمبالا

كشف محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي عن محاولات يجريها النادي لسفر علي معلول ظهير أيسر منتخب تونس وساليف كوليبالي مدافع مالي إلى غينيا مباشرة.

وقال محمد يوسف في تصريحات لمركز الأهلي الإعلامي: "هناك إجراءات تُجرى في الوقت الحالي لانضمام ثنائي الفريق التونسي علي معلول، والمالي ساليف كوليبالي إلى بعثة الفريق مباشرة في غينيا بعد انتهاء مباراتهما مباشرة مع منتخبي بلادهما على الترتيب".

وأضاف "معلول سيخوض مباراة منتخب بلاده أمام سوازيلاند يوم الأحد المقبل في الوقت الذي سيخوض فيه كوليبالي مباراته مع منتخب مالي أيضا ضد جنوب السودان في نفس اليوم، ومن ثم نتطلع لإنهاء إجراءات سفرهما مباشرة من سوازيلاند وجنوب السودان إلى كوناكري الغينية لتجنب تعرضهما للإجهاد".

وقرر كارتيرون المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي، عدم تصعيد أي لاعب من فريق الشباب للتدرب مع الفريق الأول بالفترة المقبلة لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين سواء مع المنتخب الأول أو الأولمبي "سيكون التركيز على المجموعة المتواجدة مع الفريق في الوقت الحالي؛ من أجل تجهيزها، وأيضا السعي لتجهيز اللاعبين المصابين

من جهة أخرى، كشف يوسف عن نية النادي اصطحاب طباخ خاص مع بعثة الفريق إلى غينيا "تقرر اصطحاب محمد الدالي شيف الفريق في رحلة غينيا المرتقبة لمواجهة هوريا الغيني يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي".

وأتبع "تواجد الشيف الدالي مع الفريق هو إجراء متبع في الرحلات الإفريقية؛ من أجل الالتزام بوجبات خاصة للفريق".

ويستعد الأهلي لمواجهة هوريا الغيني يوم 14 سبتمبر الجاري في غينيا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب يوم 22 سبتمبر في مصر.

طالع أيضا:

إسلام رشدي يتحدث لـ في الجول عن جملة قرر بعدها ترك الأهلي.. وكواليس تفضيله الأحمر على الزمالك

عبد الفضيل يختار لـ في الجول: الأفضل والإيجابي والسلبي بعد 5 جولات من الدوري

عمرو زكي يحكي لـ في الجول – سبب تفضيله الزمالك رغم عرض الأهلي.. ومساندة مرتضى

هل تدوم الانطباعات الأولى.. رحلة في الـ5 جولات الافتتاحية للدوري

باتريس كارتيرون.. الفرنسي الذي لا تحبذه شعوب إفريقيا الفرنسية

أجيري يكشف لمن ذهب صوته في جائزة أفضل لاعب بالعالم

أوزيل يسترجع اللقاء الأول بقدوته زيدان.. "شعرت بتوتر شديد"

التعليقات
قد ينال إعجابك