بالفيديو – الجزء الثاني والثالث من رد صلاح: ما أطلبه أي منتخب إفريقي يقوم به.. الجمهور لن يصدق تشويهكم لي

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 21:09

كتب : رامي جمال

محمد صلاح - مصر

أصدر محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر بيانا مصورا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لإيضاح كافة تفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة.

ويعد ذلك الرد هو الجزئين الثاني والثالث من رد صلاح بعدما أصدر الجزء الأول في وقت سابق. (شاهده من هنا)

وكل ما يلي على لسان صلاح.

من يقول إنني لا أريد التقاط الصور مع الجماهير عبارة عن تكبر وغرور؟ لم يحدث لي في الخارج أن شاهدت أن شخص ما يجلب أصدقائه ويذهب إلى غرفتي ليصافحني ويلتقط الصور معي، هم يقولون في اتحاد الكرة أن هذا لم يحدث، وأنا أؤكد إنه حدث معي شخصيا.

أنا لا أطلب امتيازات هنا –في ليفربول- يقولون لي وضعك مختلف بعض الشيء فعلينا التصرف بطريقة معينة، أؤكد أن ما أطلبه هو أمور عادية جدا.

ليس لدي أدنى مشكلة في النقاش ولكن أنا حددت نقاط المشكلة ويجب علينا حلها هل من المنطقي أن نسافر على الدرجة الاقتصادية في الطائرات؟ كل المنتخبات الإفريقية تسافر على درجة رجال الأعمال لتوفير الراحة للاعبين، أحد اللاعبين الأفارقة هنا في ليفربول دون ذكر أسامي أنتم تعرفونه يسافر فريقه دائما على درجة رجال الأعمال لتوفير الراحة.

أعتذر مجددا فأنا لست قائدا لمنتخب مصر لكن بعض اللاعبين لا يتحدثون، نحن هنا لدينا إمكانيات كبيرة جدا ومصادر دخل زادت بقوة عقب التأهل لكأس العالم ونريد توفير سبل راحة للمنتخب.

أعتقد أنكم –اتحاد الكرة- قلتم كل شيء في المؤتمر الصحفي وحاولتوا تشويه صورتي وإظهاري ككاره لبلدي ولكن أعتقد أن الجمهور لن يصدق أي شيء فهم يعرفون كيف أؤدي في الملعب من أجل المنتخب ولو هناك أي شيء علي تحمله فسوف أتحمله.

أمر أخير لماذا تقولون أن المحامي الخاص بي هو طرف ثالث؟ يجب أن تعي أنه في العالم كله ممثل اللاعب هو من يتحدث نيابة عنه وأنت لا تتحدث معه مباشرة وهذا ليس تكبر أو غرور مني.

المحامي الخاص بي ليس طرف ثالث هو طرف ثاني هو يتحدث باسم صلاح ولا داعي في كل مرة للحديث حول جنسيته وأنه غير مصري ويريد إلحاق الضرر بي.

الأمر كله متعلق بالاحترافية هو يرسل خطاب وأنت ترد والأمر ينتهي، لكن أن تسرب المحادثات بيننا لمعرفة رد فعل الجهور فهذا ليس حل على الإطلاق.

أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخب مصر في المباريات المقبلة وأن نحقق نتائج إيجابية.

المنتخب المصري يقابل النيجر في ثاني جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا يوم 8 سبتمبر المقبل في برج العرب، قبل أن تندلع أزمة بين صلاح ومحاميه رامي عباس، واتحاد الكرة.

مجاهد يكشف عن طلبات عباس ومفاجأة ليفربول في أزمة صلاح.. وتفاؤل بحل الخلاف

وكيل صلاح: لا نريد معاملة خاصة.. وهناك محاولة لتشويه طلباتنا

اتحاد الكرة يصدر بيانا نهائيا "قررنا عدم الرد حرصا على مصلحة صلاح"

ماذا حدث قبل ذلك الأمر؟

كشف اتحاد الكرة المصري عن تفاصيل جديدة في أزمة محمد صلاح نجم منتخب مصر والتي ظهرت على السطح من جديد يوم الأحد.

تغريدة كتبها نجم ليفربول مساء الأحد لتطفو على السطح أزمة جديدة مع اتحاد الكرة (التفاصيل).

في الجول يكشف – كواليس أزمة صلاح واتحاد الكرة.. ضمانات مطلوبة واجتماع عاجل

وأوضح اتحاد الكرة الأمر في بيان حصلFilGoal.comعلى نسخة منه.

وجاء نص البيان كالتالي:-

اتحاد الكرة لم يتلق أي اتصالات أو رسائل أو مخاطبات مباشرة من أي من لاعبي المنتخب الوطني الأول، وبالأخص من جانب النجم محمد صلاح كما تردد، وكل ما تلقاه الاتحاد من مخاطبات رسمية من جانب الوكيل الكولومبي للاعب.

وأرسل الوكيل خطابا بتاريخ يوم 23 أغسطس 2018 للاتحاد، بعد أن أرسل في وقت سابق رسالة شخصية على "إيميل" رئيس اتحاد الكرة الشخصي، بتاريخ يوم 11 أغسطس، وتم التواصل معه يوم 16 أغسطس من جانب المدير التنفيذي للاتحاد، للتأكيد عليه بأن مثل هذه الأمور يجب أن يتم إرسال خطاب رسمي بها موقع، إلى الاتحاد على الفاكس أو عنوان البريد الالكتروني، فأرسل المحامي الخطاب الرسمي خلال فترة الأعياد يوم 23 أغسطس وتم إبلاغه بأن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو الاجتماع الذي أعلن عن عقده يوم الاثنين لإعلان قرار الاتحاد بشأن الخطاب.

وبغض النظر عن الطلبات التمييزية الكثيرة وغير المنطقية وهو الأمر غير المسموح به داخل صفوف المنتخب لتمييز لاعب عن الآخرين، فإن الخطاب تضمن إهانة كبيرة وغير مقبولة على الإطلاق في كل صياغته وتفاصيله، وخاصة أنه اشترط خلال الخطاب إما تنفيذ طلباته أو استقالة الاتحاد!!!

وإن اتحاد الكرة ومجلس إدارته كانوا حريصين كل الحرص على مصلحة اللاعب والتأني في إصدار القرار والرد لحين الاجتماع الرسمي.

ومجلس الاتحاد سيجتمع في الثانية عصر الاثنين كما تم الإعلان عنه من قبل بمقره لبحث خطاب وكيل صلاح وإعلان تفاصيل الجلسة وقرار المجلس عند الساعة الرابعة عصرا لجميع وسائل الإعلام.

ولأن لمحمد صلاح مكانة خاصة جداً، وغالية، ربما لا يعلمها و لا يعرفها وكيل الأعمال الكولومبي للاعب، لن يقوم الإتحاد بالرد على تفاصيل هذا الخطاب غير المنطقي وعلى ما جاء فيه من تجاوزات لا يمكن قبولها تحت أي مسمى، و ذلك إكراماً للنجم الذي نعتز به، دون أي مزايدة تجاه أي ابن من أبنائه.

أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة يمكن تقسيمها لعدة فصول، الأولى ظهرت على السطح بسبب "طائرة المنتخب" وحق استغلال صورته، الأزمة التي تم حلها بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

وبعدها، نشبت الأزمة الأكبر في روسيا بسبب زيارة بعثة المنتخب لرمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على صلاح بسبب اتهام قديروف في عدة جرائم حرب.

تلك الأزمة تسببت في خروج تقارير أهمها من شبكة CNN تقول إن صلاح يفكر في "الاعتزال الدولي" بسبب أزماته مع اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا

رسميا – اتحاد الكرة يوافق على إقامة السوبر المصري الإماراتي بين الأهلي والعين

اتحاد الكرة: الأهلي والزمالك يشاركان في السوبر المصري السعودي

ماذا ينتظر الأهلي في قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا

مختار يقود الإنتاج أمام الأهلي من المدرجات

ميدو للاعبي مصر: كونوا رجالا مثل صلاح وحاربوا من أجل المنتخب

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك