خاص في الجول يكشف – كواليس أزمة صلاح واتحاد الكرة.. ضمانات مطلوبة واجتماع عاجل

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 23:12

كتب : فادي أشرف

صلاح - مصر - السعودية

"طلبنا ضمانات تخص أمن صلاح مع المنتخب الوطني، وتأكيدات أن الاختراقات التي حدثت لحقوق الصورة لن تتكرر مجددا"، هكذا شرح رامي عباس محامي محمد صلاح الأزمة التي برزت على السطح بعد تغريدة صلاح.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال صلاح عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما، ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا، أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟".

مصدر مقرب من صلاح أوضح لـ FilGoal.com أن ما قيل إن محامي صلاح طلب أموالا من اتحاد الكرة تعويضا عن الأضرار التي طرأت على صلاح بعد أزمة حقوق الصورة "أمر غير صحيح"، قبل أن يشرح: "ما حدث أن محامي صلاح طلب ضمانات ألا تتكرر المشاكل مع برزنتيشن مرة أخرى، بجانب أمور أمنية أخرى".

الأمر نفسه أكده رامي عباس عبر تغريدته، مؤكدا أن تلك الرسائل لم يتم الرد عليها.

FilGoal.com اتجه لاتحاد الكرة الذي أجاب مصدر رفيع المستوى فيه قائلا: "محمد صلاح أرسل خطابا رسميا عن طريق وكيله قبل ثلاثة أيام فقط على البريد الإلكتروني الرسمي للاتحاد".

وأضاف "طالب صلاح بأمور سابقة وبنود جديدة وهو السبب الرئيسي للدعوة لاجتماع عاجل في الثانية ظهر الاثنين من قبل رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة الذي طلب حضور كافة أعضاء مجلس الإدارة".

وتابع "اتحاد الكرة حريص على حل الأزمة، ودعا للاجتماع لمناقشة الخطاب وما يمكن تنفيذه وما لا يمكن، وسيعقبه بيانا رسميا لإيضاح الأمر".

أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة يمكن تقسيمها لعدة فصول، الأولى ظهرت على السطح بسبب "طائرة المنتخب" وحق استغلال صورة صلاح، الأزمة التي تم حلها بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

وبعدها، نشبت الأزمة الأكبر في روسيا بسبب زيارة بعثة المنتخب لرمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على صلاح بسبب اتهام قديروف في عدة جرائم حرب.

تلك الأزمة تسببت في خروج تقارير أهمها من شبكة CNN تقول إن صلاح يفكر في "الاعتزال الدولي" بسبب أزماته مع اتحاد الكرة.

صاحب الـ26 عاما المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا سجل 35 هدفا دوليا في 59 مباراة، منهم هدفين في كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا

صلاح يهاجم اتحاد الكرة: ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي

الفيصلي السعودي: صالح جمعة يغيب عن التدريبات لليوم الخامس على التوالي

عبد الغني لـ في الجول: الفيفا وافق على قيد لاعب بيراميدز.. ونتحفظ على بطاقة كوليبالي

تركي آل الشيخ بعد فوز بيراميدز: رغم التحكيم والخشونة..الآن أهدروا الوقت على راحتكم

التعليقات

قد ينال إعجابك