بالفيديو – صلاح يرد: الأزمة ليست معي وحدي.. هذه كل التفاصيل واسألوا اللاعبين

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 20:28

كتب : رامي جمال

هاني أبو ريدة - محمد صلاح

أصدر محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر بيانا مصورا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لإيضاح كافة تفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة.

وأوضح صلاح أن ذلك الفيديو هو الجزء الأول فقط من رده على أن يقم ببث الجزء الثاني في وقت لاحق.

وكل ما يلي على لسان صلاح:

أنا قمت بتصوير ذلك الفيديو للرد على ما حدث خلال اليومين الأخيرين فأنتم سمعتهم وجهة نظر من ناحية واحدة فقط ويجب أن تعرفوا وجهة النظر الثانية.

لا أتحدث باسمي كصلاح فقط ولكن لكل اللاعبين ونعم أعرف أن هناك قائد للمنتخب وهناك من هم أقدم مني ولهم الحق بالحديث ولكنني أعتذر للجميع فسوف أتحدث وأكشف ما يحدث ولا يتحدث فيه الآخرين.

أولا أسهل شيء للتضليل هو أن البعض يرى أن المشكلة بسيطة وإنها تخص صلاح فقط، لا أعتقد أن هناك أي مشكلة شخصية فما أطلبه هو لكل اللاعبين هو عبارة عن أشياء أراها هنا خارج مصر ويتم تنفيذها بسهولة دون طلبها ولا يتم تنفيذها مع المنتخب.

ما طلبه المحامي الخاص بي رامي عباس بوجود أفراد أمن ليس من أجلي ومن أجل دفع الناس بعيد عني ولكنه للجميع، في المعسكر الأخير لم أنم حتى الساعة السادسة صباحا وتم حرماني من تناول وجبة السحور في استقبال الفندق لأمني وسلامتي كما قيل لي لوجود زحام في الفندق على الرغم من كونه معسكر مغلق.

لا أعرف لماذا قاموا بالحديث حول الوطنية وحب البلد فالكل يعرف مدى حبي لمصر وانتمائي لها، حتى الخطاب الذي أصدروه وقالوا فيه المدعو محمد صلاح أعرف أنه حقيقي وليس كاذبا كما نفوه.

لا أريد أفراد أمن للنوم في غرفتي فالغرفة تضم لاعبين اثنين فقط من المنتخب، لا أطلب أي شيء زيادة عن أي لاعب آخر في منتخب مصر أو فرد أمن يطصحبني بشكل منفرد للمران لم ولن أطلب ذلك الأمر مطلقا، ما أريده فقط هو سبل راحة للمنتخب ككل مثلما أراه يحدث هنا في ليفربول.

الآن أراهم يقولون إنني أتكبر على المنتخب بسبب كوني لاعبا في ليفربول، أنا ألعب هنا منذ عام فلماذا أتكبر الآن؟

ثانيا أرسلنا خطابات كثيرة ولا يتم الرد علينا بالأسبوع والأسبوعين وحتى عقب نهاية فترة الإجازة لم يتم الرد علينا، وقالوا في بيانهم أنه لم يقم أي شخص بالذهاب لغرفنا في الرابعة فجرا، يمكنكم سؤال اللاعبين أو طاقم الفندق عما حدث وسيكشفون الحقيقة.

أؤكد مجددا أن ما أطلبه ليس شيئا خارقا بل أمر سهل للغاية لتوفير سبل راحة للمنتخب ككل مثلما يحدث مع اللاعبين في الخارج.

يقولون أن أسلوب رامي عباس غير جيد دعكم من الأسلوب وقوموا بحل المشكلة، والآن قاموا بتسريب الخطابات لوسائل الإعلام وهذا ليس قانونيا ولكنهم قاموا بذلك بعد علمهم بأنني سأقوم بتصوير فيديو.

أخيرا لم أطلب أن ينتظرني أي شخص عند الطائرة عند وصولي من لندن للابتعاد عن المنتخب ولكن من أجل تفادي الزحام وتسهيل الطريق بالنسبة لي للخروج من المطار والذهاب للمنتخب.

شاهد الجزء الثاني والثالث من رد صلاح على اتحاد الكرة من هنا.

مجاهد يكشف عن طلبات عباس ومفاجأة ليفربول في أزمة صلاح.. وتفاؤل بحل الخلاف

وكيل صلاح: لا نريد معاملة خاصة.. وهناك محاولة لتشويه طلباتنا

اتحاد الكرة يصدر بيانا نهائيا "قررنا عدم الرد حرصا على مصلحة صلاح"

ماذا حدث قبل ذلك الأمر؟

كشف اتحاد الكرة المصري عن تفاصيل جديدة في أزمة محمد صلاح نجم منتخب مصر والتي ظهرت على السطح من جديد يوم الأحد.

تغريدة كتبها نجم ليفربول مساء الأحد لتطفو على السطح أزمة جديدة مع اتحاد الكرة (التفاصيل).

في الجول يكشف – كواليس أزمة صلاح واتحاد الكرة.. ضمانات مطلوبة واجتماع عاجل

وأوضح اتحاد الكرة الأمر في بيان حصل FilGoal.com على نسخة منه.

وجاء نص البيان كالتالي:-

اتحاد الكرة لم يتلق أي اتصالات أو رسائل أو مخاطبات مباشرة من أي من لاعبي المنتخب الوطني الأول، وبالأخص من جانب النجم محمد صلاح كما تردد، وكل ما تلقاه الاتحاد من مخاطبات رسمية من جانب الوكيل الكولومبي للاعب.

وأرسل الوكيل خطابا بتاريخ يوم 23 أغسطس 2018 للاتحاد، بعد أن أرسل في وقت سابق رسالة شخصية على "إيميل" رئيس اتحاد الكرة الشخصي، بتاريخ يوم 11 أغسطس، وتم التواصل معه يوم 16 أغسطس من جانب المدير التنفيذي للاتحاد، للتأكيد عليه بأن مثل هذه الأمور يجب أن يتم إرسال خطاب رسمي بها موقع، إلى الاتحاد على الفاكس أو عنوان البريد الالكتروني، فأرسل المحامي الخطاب الرسمي خلال فترة الأعياد يوم 23 أغسطس وتم إبلاغه بأن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو الاجتماع الذي أعلن عن عقده يوم الاثنين لإعلان قرار الاتحاد بشأن الخطاب.

وبغض النظر عن الطلبات التمييزية الكثيرة وغير المنطقية وهو الأمر غير المسموح به داخل صفوف المنتخب لتمييز لاعب عن الآخرين، فإن الخطاب تضمن إهانة كبيرة وغير مقبولة على الإطلاق في كل صياغته وتفاصيله، وخاصة أنه اشترط خلال الخطاب إما تنفيذ طلباته أو استقالة الاتحاد!!!

وإن اتحاد الكرة ومجلس إدارته كانوا حريصين كل الحرص على مصلحة اللاعب والتأني في إصدار القرار والرد لحين الاجتماع الرسمي.

ومجلس الاتحاد سيجتمع في الثانية عصر الاثنين كما تم الإعلان عنه من قبل بمقره لبحث خطاب وكيل صلاح وإعلان تفاصيل الجلسة وقرار المجلس عند الساعة الرابعة عصرا لجميع وسائل الإعلام.

ولأن لمحمد صلاح مكانة خاصة جداً، وغالية، ربما لا يعلمها و لا يعرفها وكيل الأعمال الكولومبي للاعب، لن يقوم الإتحاد بالرد على تفاصيل هذا الخطاب غير المنطقي وعلى ما جاء فيه من تجاوزات لا يمكن قبولها تحت أي مسمى، و ذلك إكراماً للنجم الذي نعتز به، دون أي مزايدة تجاه أي ابن من أبنائه.

أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة يمكن تقسيمها لعدة فصول، الأولى ظهرت على السطح بسبب "طائرة المنتخب" وحق استغلال صورته، الأزمة التي تم حلها بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

وبعدها، نشبت الأزمة الأكبر في روسيا بسبب زيارة بعثة المنتخب لرمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على صلاح بسبب اتهام قديروف في عدة جرائم حرب.

تلك الأزمة تسببت في خروج تقارير أهمها من شبكة CNN تقول إن صلاح يفكر في "الاعتزال الدولي" بسبب أزماته مع اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا

رسميا – اتحاد الكرة يوافق على إقامة السوبر المصري الإماراتي بين الأهلي والعين

اتحاد الكرة: الأهلي والزمالك يشاركان في السوبر المصري السعودي

ماذا ينتظر الأهلي في قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا

مختار يقود الإنتاج أمام الأهلي من المدرجات

ميدو للاعبي مصر: كونوا رجالا مثل صلاح وحاربوا من أجل المنتخب

التعليقات
قد ينال إعجابك