وكيل صلاح: لا نريد معاملة خاصة.. وهناك محاولة لتشويه طلباتنا

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 18:14

كتب : محرر في الجول

مصر - السعودية - محمد صلاح

نفى رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح طلبه بأن يتلقى اللاعب معاملة خاصة خلال تواجده في معسكر المنتخب مشيرا إلى أن هناك محاولة لتشويه تلك الطلبات.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وأقام اتحاد الكرة اليوم الاثنين مؤتمرا لتوضيح المشكلة، معلنا عن طلبات رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، أكد فيه أحمد مجاهد عضو الجبلاية تفاؤله بحل الأزمة.

لكن رامي عباس رد بعدها في سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) كتب فيها التالي "الطريقة الوحيدة لجعل طلباتنا غير منطقية هو تشويهها، لم نطلب أن يتم نقل صلاح منفردا عن باقي الفريق".

وأضاف "عندما ناقشنا مسألة التنقل من المطار، كنا نقصد فقط عندما يصل للمطار قبل الانضمام لمعسكر المنتخب في مصر".

وتابع "يجب عليهم أن يركزوا أقل على جرحي لمشاعرهم، ويركزوا بشكل أكبر على حل المشكلة التي نحارب لحلها منذ نوفمبر 2016 بدون أن نحصل على رد منهم، توقعنا أن القضية المتعلقة بحق استخدام الصورة ستنفجر قبل كأس العالم وكتبنا مبكرا في نوفمبر 2017 لحلها مبكرا".

وواصل "لكن لم نتلق أي رد منهم وكان الرد الوحيد متعلقا بالطائرة، وعندما اكتشفنا أمر الطائرة قبل وقت طويل من إزاحة الستار عنها، أرسلنا لهم ولكن من جديد لم نحصل على شيء، حتى حقوق إظهار العلامات التجارية على بدل اللاعبين كانت مباعة، لم أر في حياتي بدلة عليها علامة تجارية".

واستكمل "لم نطلب معاملة خاصة، سأكون سعيدا للغاية لو الطلبات التي أرسلناها من أجل صلاح تم تنفيذها لكل اللاعبين الذين يحتاجونها، بالنسبة للحراسة في غرفة الفندق أعتقد أن الطريقة الوحيدة التي يمكننا أن نطمئن أن غرفته لن تطرق في الثانية والرابعة فجرا من أجل صورة وأوتوجراف".

تغريدة كتبها نجم ليفربول مساء الأحد لتطفو على السطح أزمة جديدة مع اتحاد الكرة (التفاصيل).

التعليقات

قد ينال إعجابك