كوبس يوضح لـ في الجول كواليس صفقة السعيد.. ومتى سيشارك مع الفريق

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 15:46

كتب : إسلام مجدي

عبد الله السعيد - موتينيو

كيف تمت صفقة انضمام عبد الله السعيد معارا إلى نادي كوبيون بالوسيورا "كوبس" من الأهلي؟ علمنا الكواليس من الجانب المصري، لكن كيف تمت من الجانب الفنلندي؟

كان FilGoal.com قد أوضح كيف بدأت فكرة إعارة عبد الله السعيد، وتدخل هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لحل أزمة اللاعب. (طالع التفاصيل)

الآن اتجه FilGoal.com لحوار يارمو هيسكانين المدير التنفيذي لنادي كوبس وكذلك كونستانتين شيبولين المدير الرياضي.

في البداية قال يارمو هيسكانين المدير التنفيذي لـFilGoal.com: "تلقينا اتصالات حول إمكانية الحصول على عبد الله ليشارك في صفوفنا قبل كأس العالم وبالطبع قبلنا بالفرصة".

وتابع "إنه لاعب متميز بإمكانه اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط، ويمتلك جودة رائعة فلما لا نضمه؟".

وواصل "انضم إلى صفوفنا وعليه أن يخوض التدريبات لأننا لا نشرك أي لاعب لا يستحق الفرصة، لكنني واثق أن لاعب بجودته سيحصل على الفرصة ويشارك".

وأكمل "إنه لاعب متميز وسيشارك في كأس العالم وهو إضافة قوية لفريقنا".

وأتم "كذلك سيمنحنا الفيفا مبلغا ماليا لأنه سيشارك في كأس العالم، وهو إضافة للفريق وسيسعد جماهير فريقنا نحن واثقين من ذلك الأمر".

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلي قادما من الإسماعيلي في صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما في 227 مباراة وسجل خلالهم 67 هدفا وصنع 54.

وخلال الموسم الجاري شارك السعيد مع الأهلي في 23 مباراة وسجل خلالهم 12 هدفا وصنع مثلهم.

الآن يتحدث إلينا كونستاتين شيبولين المدير الرياضي عن كواليس ضم عبد الله ومتى سيشارك في أول مباراة وما ضمانات انسجامه مع الفريق.

وصرح كونستاتين قائلا: "وصلتنا معلومات أنه متاح ويرغب في فرصة للمشاركة مع فريق قبل كأس العالم، وقمنا بفعل كل شيء بسرعة كبيرة حتى نتم الصفقة قبل نهاية سوق الانتقالات".

وأضاف "يتبقى لعبد الله السعيد تصريح العمل فقط وفور تلقيه سينضم إلى كتيبة الفريق سريعا".

وواصل "عبد الله لاعب كبير وأتى من فريق كبير وسيندمج سريعا، لسنا قلقين من أمر اندماجه مع الفريق لديه مميزات كبيرة ونضمن أنه سيشارك".

وأردف "أعتقد أنه سيحصل معنا على فرصة المشاركة خلال الشهرين المتبقيين قبل كأس العالم، ربما في 8 أو 10 مباريات لدينا منافسة قوية في خط الوسط ولكنني متأكد من جودته".

وأتم "لديه الكثير من الجودة لا أعتقد أن عبد الله بحاجة للوقت، أنا واثق أنه سيضيف الكثير للفريق خلال فترته معنا هي إعارة لشهرين لكنني واثق من إضافته وقدراته".

الأمير تركي بن محمد الفيصل رئيس أهلي جدة أعلن يوم الخميس الماضي ضم السعيد إلى صفوف النادي السعودي بداية من الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

وكان FilGoal.com قد أوضح كيف بدأت فكرة إعارة عبد الله السعيد، وتدخل هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لحل أزمة اللاعب. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

الأهلي: حرمان السعيد من مكافأة الدوري؟ لا تزر وازرة وزر أخرى‎

الأهلي: لم نحدد منصبا إداريا لـ غالي‎.. ومصير الثلاثي الأجنبي

في الجول يكشف تفاصيل اجتماع إيهاب جلال في الزمالك "لم أتقدم باستقالتي وهذا الدليل"

وكيله: إذا كنت رئيسا للزمالك لقبلت استقالة إيهاب جلال‎.. ولو استمر سيفوز بكل البطولات

الأهلي: لم نهتم بالمال في إعارة السعيد.. والبدري اتفق مبدئيا على تجديد عقده‎

ماذا قالت صحف إنجلترا عن عودة صلاح قبل عاصفة سيتي "مو جاهز للانطلاق"

عضو اتحاد الكرة: خسارتا المنتخب ضد البرتغال واليونان خلف تأجيل مفاوضات تجديد عقد كوبر

التعليقات