الأهلي: لم نهتم بالمال في إعارة السعيد.. والبدري اتفق مبدئيا على تجديد عقده‎

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 10:18

كتب : محمود باهي

عبد الله السعيد - الأهلي - الوداد

قال عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي أن ناديه لم يستهدف أي مكاسب مالية من وراء إعارة عبد الله السعيد للدوري الفنلندي.

عبد الله السعيد

النادي : بيراميدز

وأضاف القيعي: "لقد اتخذنا قرارا في موضوع السعيد يتسق مع ثوابت الأهلي، ولم نهتم بالمال، بل رغبة الجهاز الفني للمنتخب في أن يتدرب اللاعب، لذا بحثنا عن دوري يكون باب القيد مفتوحا به، وأنجزنا الأمر في اللحظات الأخيرة".

وتابع عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "هناك عروض خليجية أخرى أبرزها أهلي جدة، ستتم مناقشتها في التوقيتات الطبيعية لسوق الانتقالات".

الأهلي أعلن إعارة السعيد إلى كوبيون بالوسيورا لمدة شهرين حتى يكون جاهزا فنيا للمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم، بعدما قرر النادي الأحمر تجميده على خلفية أزمة توقيعه للزمالك. ( اقرأ التفاصيل )

وفي سياق آخر، أشار إلى أن حسام البدري المدير الفني للفريق اتفق مبدئيا مع رئيس النادي على تجديد عقده، مؤكدا أنه لا تتوافر لديه تفاصيل بهذا الشأن.

ولفت: "إمكانية عودة عماد متعب والاتفاق على الصفقات الجديدة، وحسم التجديد للبدري، سيتحدد خلال جلسته مع رئيس النادي في دبي".

وتحدث كذلك القيعي عن جلسته مع مسؤولي مصر للمقاصة قائلا: "الجلسة التي عقدتها مع مسؤولي المقاصة كانت مثمرة للغاية، وركزنا خلالها على كيفية تحقيق مكاسب متبادلة، وألا تشوب العلاقة بين الناديين أي شائبة".

وأوضح: "لقد أرسل نادي المقاصة خطابا لضم جون أنطوي بشكل نهائي، إلا أن الأمر سيتوقف على احتياجات الجهاز الفني والجلسة التي ستجمع بين حسام البدري مع رئيس النادي محمود الخطيب خلال ساعات، مع تردد أنباء عن قيد 25 لاعبا في قوائم الأندية بالموسم الجديد، وقتها سنضطر إلى التوسع في الاعارات".

وشدد: "كرة القدم المصرية في خطر، لا يجوز أن يتعامل اللاعب المصري بسعر اللاعب الأجنبي، لذا من الصعب ضم ثنائي سموحة عبد الله بكري وياسر إبراهيم".

وعن إمكانية استعادة رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه، رد: "بالطبع أي ناد يتمنى قدرات هذا الثنائي، ولكن الأمر يتوقف على مدى استعدادهما لقطع تجربة الاحتراف، وأعتقد أن اللاعبين ينتظران كأس العالم قبل اتخاذ أي قرار".

وأردف: "كذلك ليس لدي تفاصيل بشأن الطرف الثاني لمباراة اعتزال حسام غالي، ولكنه مصر على الاعتزال نهاية الموسم الجاري، مما يؤكد أنه تحرك في خطوات مع جهات أخرى لتحديد هذا الموعد".

واختتم: "لقد غادر محمود الخطيب المستشفى وتم الاستقرار على إجراء جراحة وتتم المفاضلة بين دبي وألمانيا والقرار النهائي خلال ساعات، فالخيار الأساسي ألمانيا والبديل دبي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك