الأهلي: لم نحدد منصبا إداريا لـ غالي‎.. ومصير الثلاثي الأجنبي

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 11:07

كتب : محمود باهي

الأهلي - سموحة - حسام غالي

لم يحدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منصبا لحسام غالي لاعب وسط وقائد الفريق، حال اعتزال اللاعب عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي: "غالي من الكوادر التي تصلح لإدارة النادي في السنوات المقبلة، ولكن لم نحدد أي منصب له، في انتظار القرار النهائي بشأن موعد اعتزاله".

وحسبما علم FilGoal.com فإن مهرجان اعتزال غالي سيكون عبارة عن مباراة ودية تقام في الإمارات وليس في مصر.

وسيكون الطرف الثاني للقاء الودي أحد الأندية الأوروبية من بينها أياكس أمستردام الهولندي أو توتنام الإنجليزي والذي سبق أن ارتدى غالي قميصه في الفترة ما بين 2006 إلى 2009. (طالع التفاصيل)

وفي سياق آخر أضاف زيزو عبر إذاعة دي آر إن: "مصير اللاعبين المعارين بيد الجهاز الفني، وحسب احتياجاته ستتحرك اللجان المختلفة بالنادي لتلبية ما يقرره المدرب".

وتابع: "علمت فقط من وسائل الإعلام مثل أي شخص آخر أن أحمد الشيخ سيعود من الاتفاق بعد انتهاء الموسم الجاري، ولكنها مجرد اجتهادات تحاول استباق القرارات الرسمية".

وأكد: "لم يصلنا أي عروض احتراف بشأن الثلاثي الأجنبي وليد ازارو وجونيور أجاي وعلي معلول، وأعتقد أن الأفضل الانتظار لما بعد كأس العالم، لأن وقتها السعر سيختلف كثيرا".

وأتم زيزو: "نسعى حاليا لربط اللاعبين الشباب بعقود احترافية، فهم أساس الاستثمار في كرة القدم، ويشكلون 70% من قوام الفريق في المستقبل، الذي يحافظ على هوية وشخصية النادي، ويساعدون العناصر الخارجية في الدوران داخل فلك الأهلي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك