خاص في الجول يكشف تفاصيل اجتماع إيهاب جلال في الزمالك "لم أتقدم باستقالتي وهذا الدليل"

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 23:12

كتب : FilGoal

إيهاب جلال والجهاز الفني للزمالك

انتهت أزمة تقدم إيهاب جلال باستقالته من تدريب الزمالك سريعا وأعلن استمراره في منصبه لنهاية تعاقده الممتد حتى ختام الموسم المقبل.

فما هي تفاصيل ذلك الاجتماع الذي عُقد اليوم الإثنين في مقر النادي بحضور جلال وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة وأيمن حافظ مدير الكرة؟ FilGoal.com يكشف.

قاد إيهاب جلال مران الزمالك بشكل طبيعي اليوم الإثنين في استاد القاهرة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الجولة 31 من الدوري المصري.

وخلال الاجتماع نفى جلال أمرين، أولهما أنه ترك الفريق وتقدم باستقالته عقب الهزيمة من مصر المقاصة أمس الأحد بهدف دون رد في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 28 من الدوري والدليل على ذلك هو قيادته لمران اليوم بشكل طبيعي.

الأمر الثاني الذي نفاه المدير الفني الأسبق للمقاصة هو طلبه رحيل مدير الكرة أيمن حافظ.

وتعهد إيهاب جلال خلال الاجتماع لمسؤولي الزمالك بالبحث عن حلول لاهتزاز نتائج الفريق خلال الأونة الأخيرة والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية.

أما إدارة الزمالك فوجهت سؤالا إلى المدير الفني حول ما هي طبيعة المشاكل التي تواجهه في قيادة الفريق خاصة أنه لا يوجد أي شخص يضغط عليه في أي مر متعلق بالفريق بالإضافة لأنه لا يوجد أي شخص ليناسبه في منصبه.

ويذكر أن الاجتماع انعقد لفترة قصيرة وبعدها أعلن إيهاب جلال استمراره في قيادة الفريق حتى نهاية تعاقده الممتد حتى نهاية الموسم المقبل.

ماذا حدث قبل ذلك الاجتماع؟

خسر الزمالك من مصر المقاصة بهدف دون رد وأعلن إيهاب جلال تقدمه باستقالته في تصريحاته للصحفيين عقب اللقاء. (طالع التفاصيل)

وأكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قبول استقالة إيهاب جلال قائلا: "قبلت استقالة من تقدم باستقالته أمام وسائل الإعلام". (طالع التفاصيل)

وكشف مرتضى عن أن بديل إيهاب جلال في مقعد المدير الفني للزمالك سيكون أجنبيا بالاتفاق مع تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ضمن صفقة التصالح بينهما. (طالع التفاصيل)

وأكد تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال أن العلاقة بين المدير الفني والزملك لا يجوز إنهائها من طرف واحد وأنه مستعد لإنهاء التعاقد بالتراضي. (طالع التفاصيل)

ذلك قبل أن يذهب المدير الفني لقيادة مران الفريق في استاد القاهرة . (طالع التفاصيل)

وقبل أن يجتمع بالإدارة شدد إيهاب جلال أنه لا يريد الرحيل عن الزمالك ويرغب في البقاء لنهاية تعاقده ولكن لو الإدارة أرادت رحيله فهو سوف يوافق. (طالع التفاصيل)

وأخيرا عقب نهاية الاجتماع أعلن إيهاب جلال استمراره لنهاية تعاقده مؤكدا احترامه لمرتضى منصور وأن تصريحات الأخير كانت رد فعل طبيعي عما حدث بعدما نمى لعلمه أنه تقدم باستقالته. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

إيهاب جلال لـ في الجول: لا أريد الرحيل عن الزمالك الآن.. ولكن

خبر في الجول – تعرف على التفاصيل المبدئية لمهرجان اعتزال غالي

في الجول يكشف تفاصيل السوبر المصري السعودي.. وعقبات قد تمنع إقامته

كيف عاد يونايتد ضد سيتي في دقائق.. "حرية بوجبا"

بالفيديو - صلاح يتدرب بشكل طبيعي استعدادا لسيتي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك