وكيله: إذا كنت رئيسا للزمالك لقبلت استقالة إيهاب جلال‎.. ولو استمر سيفوز بكل البطولات

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 10:28

كتب : محمود باهي

إيهاب جلال مدرب الزمالك

واصل تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال المدير الفني للزمالك الحديث عن الضجة التي أثارها مدرب الأبيض بتقديم استقالته عقب الخسارة أمام مصر للمقاصة في بطولة الدوري المصري.

وصرح النحاس عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "لقد تواصل معي أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك وسألني هل من المقبول أن يصرح إيهاب جلال باستقالته للصحفيين؟".

وأضاف: "تواصلت مع إيهاب جلال، وأكد لي بأنه لم يتقدم باستقالته، وما فهمته أنه كان يقصد الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بدليل أنه قاد التدريبات في اليوم التالي، وهو ما نقلته لإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة".

وتابع: "في اليوم التالي صرح رئيس نادي الزمالك بأنه وافق على استقالة إيهاب جلال، بصراحة إذا كنت مكانه لقبلت استقالة أي مدرب بعد إخفاق أو تلقيه عرضا آخر".

وواصل: "من العيب ترديد نغمة أن إيهاب جلال تراجع بسبب الشرط الجزائي، لأنه لا يوجد أي شروط جزائية بالتعاقد تخص الموسم الجاري، بل أصر إيهاب على وضع بند يفيد بضرورة إبلاغه بقرار الاستغناء عنه عبر مجلس إدارة النادي دون إثارة أي مشاكل".

واستطرد: "من حق أي لاعب أو مدرب سابق بالزمالك تحليل وانتقاد سلبيات الفريق ومستواه ونتائجه، ولكن من العيب أن يتم ربط استمرار إيهاب جلال بالطعن في الذمم المالية، وإدعاء استفادتي من عمولات بيع اللاعبين للزمالك، فالنادي تعاقد مع 5 لاعبين في يناير عند تولي إيهاب جلال المسؤولية، منهم 3 لاعبين ليس لي علاقة بهم مثل نانا بوكو وحمدي النقاز وحمدي فتحي، بل تعاقدوا مع لاعب آخر أنا وكيله دون علمه، ولم أحصل على العمولة التي اتفقت عليها من وراء انتقال محمد عنتر".

ورغم ذلك، يثق تامر النحاس في نجاح إيهاب جلال رغم تراجع مستوى الفريق وخسارته مباراتين متتاليتين في بطولة الدوري والخروج من كأس الكونفدرالية أمام ولايتا ديشا الإثيوبي.

وشدد النحاس: "إذا استمر إيهاب جلال مدربا للزمالك الموسم المقبل، سينافس الفريق على كل البطولات، وسيتوج بها".

وأضاف: "بالطبع إيهاب جلال يشعر بالحزن من نتائج الفريق، فلا يوجد مدرب يحب الخسارة، كما أن إيهاب اعتاد دائما على تحقيق الانتصارات".

وتابع: "لقد تدرج إيهاب جلال مع المقاصة، وكانت نتائج الفريق في الموسمين الثاني والثالث أفضل كثيرا من الأول، وهذا أمر طبيعي لأي مدرب يحظى بالدعم والثقة".

وواصل: "لقد تعاقد نادي الزمالك مع إيهاب جلال، لأنه من أفضل ثلاثة مدربين في مصر".

واختتم: "لقد فاز المقاصة في المباراة الأخيرة على الزمالك بفضل 10 لاعبين عملوا مع إيهاب جلال، وكان حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم الاستثناء الوحيد أو الوجه الجديد على التشكيلة الأساسية".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك