خاص يد - إسلام حسن: هدفنا التتويج بالسوبر لمزيد من البطولات.. والجميع سيبذل قصارى جهده

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 11:47

كتب : شادي نبيل

إسلام حسن لاعب الأهلي لكرة اليد

شدد إسلام حسن صانع ألعاب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي أن التتويج بلقب السوبر الإفريقي سيكون خير تعويض لجماهير القلعة الحمراء عن خسارة لقب دوري الأبطال الإفريقي أكتوبر الماضي بعد الخسارة في نصف النهائي أمام الزمالك.

ويواجه الأهلي منافسه الزمالك على لقب البطولة مساء الخميس المقبل للمرة الثانية على التوالي بعد أن تمكن رجال القلعة الحمراء الفوز بلقب العام الماضي في مدينة أغادير المغربية.

وقال حسن في حوار خاص مع FilGoal.com حول السوبر: "جميع اللاعبين يسعون لرسم البسمة على وجوه جماهيرهم بتحقيق الفوز ونعلم جميعا أهمية تلك البطولة عند جماهير النادي الأهلي وخاصة بعد خسارة لقب أبطال الدوري تعاهدنا على بذل كل ما نستطيع من أجل الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي".

وتابع "لقب السوبر سيكون البداية نحو مزيد من البطولات مثل العام الماضي الذي نجحنا في الفوز بخمسِ بطولات من أصل 6 شارك بهم الفريق".

وتطرق إسلام للحديث عن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي في الدوري "الفوز جاء في وقته تماما من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري وثانيا جانب نفسي يجعلنا نخوض لقاء الخميس القادم بمعنويات مرتفعة لكنها لن تؤثر بالطبع على التركيز والأداء بكل جدية".

وأضاف "بعد نهاية المباراة الماضية استمر الفريق في معسكره المغلق بالإسماعيلية قبل العودة للقاهرة وقضاء كل لاعب ساعات قليلة مع عائلته والدخول مرة أخرى في معسكر سيستمر حتى نهاية البطولة الإفريقية لأبطال الكؤوس التي ينظمها النادي بعد لقاء السوبر مباشرة".

واختتم موهوب النادي الأهلي كما يحلو لعشاق الفريق مناداته "الحديث حول التدعيمات يخص الجهاز الفني وكل ما استطيع قوله أن أي لاعب من القائمة الحالية أو الذي سيتواجد معنا للمشاركة فيها سيبذل كل ما يستطيع من أجل الفوز ونثق في جمهور النادي الأهلي لتدعيمنا والوقوف بجانب الجميع".

وحقق الزمالك لقب السوبر الإفريقي 4 مرات آخرها عام 2012 قبل أن يفوز النادي الأهلي بأول ألقابه العام الماضي بعد الفوز على غريمه التقليدي 29-23.

اقرأ أيضا

الأهلي: حرمان السعيد من مكافأة الدوري؟ لا تزر وازرة وزر أخرى‎

الأهلي: لم نحدد منصبا إداريا لـ غالي‎.. ومصير الثلاثي الأجنبي

في الجول يكشف تفاصيل اجتماع إيهاب جلال في الزمالك "لم أتقدم باستقالتي وهذا الدليل"

وكيله: إذا كنت رئيسا للزمالك لقبلت استقالة إيهاب جلال‎.. ولو استمر سيفوز بكل البطولات

الأهلي: لم نهتم بالمال في إعارة السعيد.. والبدري اتفق مبدئيا على تجديد عقده‎

ماذا قالت صحف إنجلترا عن عودة صلاح قبل عاصفة سيتي "مو جاهز للانطلاق"

عضو اتحاد الكرة: خسارتا المنتخب ضد البرتغال واليونان خلف تأجيل مفاوضات تجديد عقد كوبر

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس