اتحاد الكرة: مباريات الأهلي بدوري الأبطال خارج القاهرة
الأربعاء، 21 مارس 2018 - 01:21
كتب : محمود باهي
جماهير الأهلي - النجم الساحلي
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ستقام خارج القاهرة.
وأضاف سويلم عبر برنامج كورة كل يوم: "لقد تلقيت خطابا من النادي الأهلي يطلب فيه لعب مبارياته في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال في القاهرة".
واستدرك: "ولكن بعد أحداث مباراة مونانا الجابوني بات الأمر صعبا، والأهلي عليه اختيار ملعب خارج القاهرة سواء برج العرب أو السويس لإقامة مبارياته".
وأوضح: "لقد أرسلت خطابا للأهلي بهذا الشأن، كما أجريت اتصالا هاتفيا بمديره الفني حسام البدري، لحسم القرار قبل سفر الفريق إلى الإمارات، ولأنه الأكثر دراية بالملعب المناسب".
واختتم ثروت سويلم: "إذا أقيمت مباريات الأهلي في برج العرب، حينها يمكن زيادة الحضور الجماهيري إلى 30 ألف متفرج".
اقرأ أيضا
رئيس المقاصة لـ في الجول: الشحات انتقل للعين مقابل 55 مليون جنيه .. ورفضنا عرضين سعودي وصيني
خبر في الجول - سفر الزمالك إلى الإمارات مهدد بالإلغاء
وديات المونديال – الشيشيني لـ في الجول: اختبار أمام كوبر.. وهذا اللاعب أنتظر تألقه
زيزو: مقابلتي مع السعيد "وهمية".. لم أطلب منه أي أوراق وقع عليها للمنافس
رسميا – من يقع مع الأهلي؟ الكاف يعلن عن مستويات قرعة دوري أبطال إفريقيا
نرشح لكم
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج












الأهلي