خاص رئيس المقاصة لـ في الجول: الشحات انتقل للعين مقابل 55 مليون جنيه .. ورفضنا عرضين سعودي وصيني

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 19:46

كتب : بسام أبوبكر

حسين الشحات

أعلن محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة مصر للمقاصة عن إتمام الاتفاق مع العين الإماراتي على بيع حسين الشحات نجم الفريق مقابل 55 مليون جنيه مصري.

وأعلن العين رسميا عن ضم الشحات لمدة ثلاث سنوات مقبلة وذلك خلال تواجد اللاعب في معسكر منتخب مصر بسويسرا استعدادا لملاقاة البرتغال وديا، بينما حضر عبد السلام اجتماعا مع ممثلي العين لإتمام الاتفاق.

وقال عبد السلام لـFilGoal.com في تصريح مقتضب: "انتقل الشحات للعين بمبلغ يساوي 55 مليون جنيه [3.125 مليون دولار] بشكل نهائي".

وأضاف "لم يكن هناك مفاوضات من الأهلي والزمالك في الوقت الحالي لكن في يناير تلقينا عروضا مقابل ستة وثمانية ملايين جنيه ورفضناها".

وشدد "وصلتنا عروضا من شركة تسويق سعودية طلبت شراء الشحات بالإضافة إلى شركة صينية، لكننا رفضنا وفضلنا تسويق اللاعب من خلالنا".

واختتم عبد السلام "لن أستطيع التحدث كثيرا الآن فمازلت في الاجتماع في الإمارات ولم ينته إلى الآن".

وانتقل الدولي المصري إلى العين معارا لنهاية الموسم الحالي مقابل 500 ألف دولار بعد التألق في الدور الأول من بطولة الدوري المصري وتسجيل 11 هدفا وصناعة 5 في 17 مباراة.

ومع العين تألق الشحات ليسجل 7 أهداف ويصنع 11 هدفا مع الفريق الإماراتي.

هذا ما دفع المدير الفني للفريق الإماراتي زوران ماميتش لإبداء رغبته في بقاء الشحات مع الفريق بشكل نهائي بعد انقضاء فترة إعارته.

وأكد "رغبة الشحات في الاستمرار مع العين حاضرة. وشخصيا أتمنى أن يبقى ضمن قائمة فريقي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك