خاص وديات المونديال – الشيشيني لـ في الجول: اختبار أمام كوبر.. وهذا اللاعب أنتظر تألقه

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 19:35

كتب : حامد وجدي

هيكتور كوبر

ما هو الهدف الذي يسعى له منتخب مصر من مباراتيه الوديتين أمام البرتغال واليونان؟ وما هو الشيء الذي على هيكتور كوبر مدرب الفراعنة اختباره؟ ومن اللاعب الذي تنتظر أن يتألق في المواجهات المقبلة مع الفراعنة؟ نجوم الكرة المصرية يجيبون لـFilGoal.com.

وسوف يواجه منتخب مصر البرتغال واليونان يومي 23 و27 من شهر مارس الجاري استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018.

وتحدث سامي الشيشيني لاعب الزمالك السابق لـFilGoal.com قائلا: "لم نشارك في كأس العالم منذ 28 عاما ولا بد أن يكون هدفنا تخطي دور المجموعات".

وواصل "من أجل ذلك يجب أن نخوض وديات كثيرة ومع منتخبات ذات مستوى مرتفع، ثانيا يجب أن نستغل الوديات لزيادة التجانس والترابط بين اللاعبين".

وعن الشيء الذي يجب أن يختبره كوبر في الوديات أجاب "المباريات الودية هي من تصنع اللاعب الكبير خاصة إن كانت أمام منتخبات كبيرة، لا بد أن يلعب بطريقة واحدة تجعل كل اللاعبين يعرفونها جيدا".

واستدرك "لكن المشكلة تكمن في عدم خوض بعض من الأساسيين مباريات بكثرة خلال الفترة الأخيرة مثل رمضان صبحي ومحمد النني وعلي جبر، وتريزيجيه يلعب في دوري ضعيف ومحمد عبد الشافي انتقل للفتح ليلعب بشكل أكبر".

وواصل الشيشيني "محمد صلاح فقط هو من يشارك بشكل أساسي وهنا تكمن المشكلة، فحتى في تصفيات المونديال لم ندخل في احتكاك قوي وحتى أمام غانا كنا تأهلنا رسميا، لذا كوبر أمام اختبار صعب لزيادة التجانس بين الجميع".

وعن اللاعب الذي ينتظر تألقه مع المنتخب قال: "محمد مجدي "أفشة" فأنا مقتنع به بشكل شخصي ولا بد أن يمنح الفرصة بشكل كامل فماذا سيفعل كوبر لم تم تجميد عبد الله السعيد"؟

وواصل "كوبر لم يضم عمرو جمال واعتمد على أحمد حسن "كوكا" ومروان محسن فقط وعبد الشافي ليس له بديل فلماذا لم يضم محمد حمدي الظهير الأيسر للمصري".

وأتم "محمد عواد هو الحارس الوحيد الذي يتحلى بثبات في مستواه ولكن ليس لديه خبرة دولية لذا يجب أن يتم منحه فرصة إلى جانب الشحات وأفشة".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس