الأهلي: لا نبرر للخسارة.. أحمد أحمد اعترف بالخلل في التحكيم وسنتقدم بشكوى رسمية
الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 11:57
كتب : محمود باهي
الوداد - الأهلي
قال ياسر أيوب مدير قطاع الإعلام بالنادي الأهلي، إن النادي قرر التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد التحكيم الإفريقي بشكل عام وليس الحكم بكاري جاساما فقط.
وأضاف أيوب في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "هناك أخطاء تحكيمية متعمدة ومتكررة ضد الأهلي وكانت أبرزها في النهائي والجميع شاهدها".
وتابع "الأهلي سيقدم كل الأدلة والمستندات التي تؤكد حقه في الشكوى".
وأكد "الأهلي لا يقدم أي مبررات لخسارة البطولة ولكن يطلب إعادة الانضباط والالتزام للملاعب مرة أخرى".
وأوضح "محمود طاهر رئيس الأهلي تحدث مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي عقب مباراة الوداد عن أخطاء التحكيم، ورئيس الكاف اعترف بالفعل بوجود أخطاء وخلل في التحكيم الإفريقي".
وأشار أيوب إلى أن الأهلي لا يستهدف إيذاء جاساما قبل مشاركته في كأس العالم بروسيا، ولكن يطلب إعادة تأهيل الحكام وتجهيزهم بشكل جيد لإدارة المباريات الهامة.
الوداد فاز على ملعبه محمد الخامس بهدف مقابل لا شيء إيابا ليتوج بطلا للبطولة بعد التعادل في مصر بهدف لكل فريق. (طالع التفاصيل)
وتوج الوداد بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه بعد بطولة 1992.
ليضيع على الفريق الأحمر فرصة التتويج بالثلاثية لأول مرة منذ 2006.
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












دوري أبطال إفريقيا
كأس العالم - مدرب العراق السابق لـ في الجول: هناك فرصة لتحقيق المفاجأة أمام السنغال