ماذا يفعل الأهلي بعد خسارة نهائي دوري الأبطال "تتويج إفريقي"
الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 02:02
كتب : أمير عبد الحليم
الوداد - الأهلي
3 مرات خسر فيهم الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، فماذا يفعل الفريق الأحمر في الموسم التالي؟
الأهلي خسر من الوداد 2-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري الأبطال، ليحرمه الفريق المغربي من التتويج للمرة التاسعة.( اقرأ أكثر )
النهائي الأول الذي خسره الأهلي كان في بطولة 1983 بعدما كان حاملا للقب.
وخسر الأهلي من أشانتي كوتوكو الغاني 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
ولأن الأهلي توج بالكأس في هذا الموسم وحل ثالثا في الدوري، شارك في كأس الكؤوس الإفريقية 1984.
وتوج الفريق الأحمر ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية 3 مرات متتالية بعد خسارة نهائي دوري الأبطال.
المرة الثانية التي خسر فيها الأهلي النهائي كان في 2007 بعد التتويج بالبطولة مرتين متتاليتين.
ولم يستفد الأهلي بتعادله 0-0 ضد النجم الساحلي في سوسة، ليخسر من ضيفه 3-1 في القاهرة.
وفي الموسم التالي، استعاد الأهلي لقبه وتوج بدوري الأبطال بعد الفوز على القطن الكاميروني 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
ومحليا، حافظ الأهلي على لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي ولكنه ودع كأس مصر بخسارة مفاجئة من بترول أسيوط في دور الـ32.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر