ماذا يفعل الأهلي بعد خسارة نهائي دوري الأبطال "تتويج إفريقي"
الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 02:02
كتب : أمير عبد الحليم
الوداد - الأهلي
3 مرات خسر فيهم الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، فماذا يفعل الفريق الأحمر في الموسم التالي؟
الأهلي خسر من الوداد 2-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري الأبطال، ليحرمه الفريق المغربي من التتويج للمرة التاسعة.( اقرأ أكثر )
النهائي الأول الذي خسره الأهلي كان في بطولة 1983 بعدما كان حاملا للقب.
وخسر الأهلي من أشانتي كوتوكو الغاني 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
ولأن الأهلي توج بالكأس في هذا الموسم وحل ثالثا في الدوري، شارك في كأس الكؤوس الإفريقية 1984.
وتوج الفريق الأحمر ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية 3 مرات متتالية بعد خسارة نهائي دوري الأبطال.
المرة الثانية التي خسر فيها الأهلي النهائي كان في 2007 بعد التتويج بالبطولة مرتين متتاليتين.
ولم يستفد الأهلي بتعادله 0-0 ضد النجم الساحلي في سوسة، ليخسر من ضيفه 3-1 في القاهرة.
وفي الموسم التالي، استعاد الأهلي لقبه وتوج بدوري الأبطال بعد الفوز على القطن الكاميروني 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
ومحليا، حافظ الأهلي على لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي ولكنه ودع كأس مصر بخسارة مفاجئة من بترول أسيوط في دور الـ32.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن











