محمد هاشم - الإسماعيلي - الأهلي
يغيب محمد هاشم مدافع الإسماعيلي عن مواجهة فريقه مع الزمالك بسبب الإصابة.
ويلعب الزمالك غدا الإثنين مع الإسماعيلي في دور الـ 16 من كأس مصر على ملعب القاهرة الدولي.
وفشل اللاعب في اجتياز الاختبار الطبي الذي أجراه خلال المران الأخير قبل المباراة.
هاشم كان قد شعر بشد خفيف في العضلة الضامة خلال التدريب الرئيسي الذي أقيم أمس وأعلن النادي أن الجهاز الفني قد فضل إراحته كي لا تتفاقم الإصابة.
الإسماعيلي كان قد تأهل لدور الـ 16 بعد أن حقق الفوز على بيتروجت في دور الـ 32 بركلات الترجيح، بينما تأهل الزمالك بعد أن حقق الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد.
وسيلعب الفائز من المباراة ضد المصري في دور ربع النهائي.
اقرأ أيضا:
أحمد حواش يكشف حقيقة توقيعه للزمالك
مستقبل رونالدو في خطر مع مانشستر يونايتد
عقوبة من تين هاج للاعبي مانشستر يونايتد
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












كأس مصر 2022