استقالة المشرف على تقنية الفيديو بـ لجنة الحكام المصرية
الأحد، 14 أغسطس 2022 - 14:10
كتب : أحمد الخولي
الاتحاد المصري لكرة القدم - اتحاد الكرة - بيان رسمي
تقدم السيد مراد المشرف على لجنة تقنية الفيديو بلجنة الحكام المصرية باستقالته.
وكان عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قد تقدم باستقالته الأسبوع الماضي.
ووجه اتحاد كرة القدم المصري الشكر إلى عصام عبد الفتاح على الفترة التي قضاها.
وتوجه مراد بخطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وجاء كالآتي:
"تشرفت بالعمل أحدى عشر عاما داخل لجنة الحكام الرئيسية متقلدا عدة مناصب، عضوا باللجنة الفنية ثم نائبا لرئيس اللجنة الفنية ثم مشرفا على لجنة تقنية الفيديو بصفتي ابنا من أبناء المنظومة تحت مظلة الاتحاد".
"أتقدم لسيادتكم باستقالتي متمنيا للتحكيم المصري كل التقدم والتوفيق والازدهار ويشرفني أن أكون مساندا وخادما للتحكيم أينما كنت".

وسبق للسيد مراد العمل كمراقب بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ومحاضر بكل من الاتحاد المصري والإفريقي وشمال إفريقيا.
وبدأ مارك كلاتنبرج الخبير الإنجليزي مهام عمله بالإشراف على منظومة التحكيم بداية من الأسبوع الجاري.
اقرأ أيضا
رونالدو يتجاهل تحية تين هاج وجماهير مانشستر
موقف الزمالك من ضم لاعب الرجاء
الأهلي يعلن موقفه من المشاركة في الكأس والسوبر
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي: إيجابية اتحاد الكرة في التعامل مع مطالب النادي وراء العودة للمشاركة في الكأس والسوبر