رابطة الأندية تُغرم الأهلي والإسماعيلي والاتحاد والمصري بسبب الجماهير
الجمعة، 12 أغسطس 2022 - 20:28
كتب : أحمد الخولي
رابطة أندية الدوري المصري - بيان رسمي
فرضت رابطة الأندية المحترفة عدة عقوبات في مباريات خلال الجولات الأخيرة من الدوري المصري.
وجاءت عقوبات رابطة الأندية المحترفة:
مباراة الأهلي وفاركو (3 أغسطس)
تغريم النادي الأهلي 20 ألف جنيه لما بدر من جمهور النادي.
مباراة فاركو والإسماعيلي (6 أغسطس)
غرامة 20 ألف جنيه علي جمهور النادي الإسماعيلي لما بدر من جمهور النادي.
مباراة الاتحاد السكندري والأهلي (7 أغسطس)
تغريم نادي الاتحاد 20 ألف جنيه لما بدر من جمهور الاتحاد السكندري.
مباراة الاهلي والمصري (10 أغسطس)
تغريم النادي المصري 20 ألف جنيه لما بدر من جمهور النادي.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة من 30 جولة.
فيما تأكد هبوط مصر للمقاصة للدرجة الثانية كأول الهابطين.
وتستأنف مباريات الدوري يوم الأربعاء المقبل 17 أغسطس بلقاء إنبي وطلائع الجيش بالجولة 31.
اقرأ أيضا:
مباشر الكرة الذهبية - الإعلان عن المرشحين
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الإكوادور (0)-(0) ألمانيا.. منتخب مصر يترقب