فيتوريا: أحسست بطاقة جميلة أثناء استقبالي.. واللاعبون المصريون هم الأفضل
الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 - 21:17
كتب : FilGoal
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر
شدد روي فيتوريا مدرب منتخب مصر على أنه قد شعر بطاقة إيجابية أثناء استقباله عند وصوله إلى مصر.
وقال فيتوريا في مقابلة تم بثها من قبل اتحاد الكرة: أنا شخص تقليدي جدا لا أجرب الكثير من الأشياء ولكن كما نقول في البرتغال "أحب استطعام الطعام" ولذلك أحب الأكلات اللذيذة ولكن المهم بالنسبة لي هي المشاركة، أحب مشاركة جميع الوجبات، إن كانت وجبة غذاء أو عشاء، فإني أحب المشاركة مع الأصدقاء لنتشارك جميع الأشياء".
وتابع "لا أريد الحديث أو إلقاء الضوء على نادي أو أحد بعينه، ولكن نعم تحدثت مع محمد صلاح لأن هذا كان شيء من نوع خاص ولكن لن أفعل هذا مع أشخاص أخرى الآن".
واستمر "كما قلت كان أحسست طاقة جميلة وكان الاستقبال حافلا، ما أحسست به لا يمكن أن يقال ولكنه إحساس جميل، الناس دائما لا يؤمنون بذلك ولكن الطاقة من أول يوم كانت تبعث بالتفاؤل والإيجابية".
وأضاف "الآن مهمتي هي الاهتمام بكل اللاعبين المصريين وهم الأفضل بالنسبة لي وجميعهم مهمين بالنسبة لي".
وأتم "كل لاعب عنده شيء مختلف يجيده وبالنسبة لي اللاعبين الأفضل هم دائما الذين أعمل معهم".
طالع أيضا:
عودة ثنائي الأهلي قبل لقاء فاركو
نرشح لكم
كأس العالم – منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وعبد المجيد
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
كأس العالم - منتخب مصر يصل سبوكين بعد مواجهة نيوزيلندا
وزير الرياضة: لدينا جيل جديد يمنحنا الأمل.. والفوز أمام نيوزيلندا ليست النهاية
بعد رفض الأمن.. إبراهيم حسن يعلن موعد مغادرة منتخب مصر إلى سبوكين
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - بعد الانتصار التاريخي.. مصر تتقدم في التصنيف العالمي 3 مراكز
كأس العالم - التشيك حاليا.. سيناريوهات منافسي مصر في دور الـ 32 والمواعيد المحتملة












مصر
حرمان اتحاد جدة من القيد.. وإيقاف حمد الله 4 أشهر
في الجول يكشف – طريقان من كاف أمام اتحاد الكرة لحل مشكلة المشاركة القارية للموسم المقبل