المصري لـ في الجول: تلقينا غرامة من فيفا بسبب البدوي.. لم نتعاقد معه وتقدمنا بطعن
السبت، 30 يوليه 2022 - 23:39
كتب : FilGoal
رامي البدوي
كشف حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر توقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف دولار لصالح اللاعب التونسي رامي البدوي
وقال عمار في تصريحات لـ FilGoal.com: تلقينا إخطار فيفا بغرامة 500 ألف دولار بسبب فسخ التعاقد مع رامي البدوي".
وتابع "اللاعب تواجد في النادي وقت المجلس المنتخب وعقدنا معه جلسة دون أن يتم الاتفاق على شيء، تفاجئنا من القضية وتقدمنا بطعن على الغرامة".
وأضاف "اللاعب استدل في الدعوى التي رفعها بصور اجتماعاته مع مجلس الإدارة".
وأشار فيفا في قراره إلى أن قراره قد جاء بسبب توقيع اللاعب مع النادي مع عدم قيده حتى نهاية فترة الانتقالات مما أدى لعدم انضمامه لأي فريق.
ويحتل المصري حاليا المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة.
ويستعد المصري لإجراء انتخابات مجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة.
اقرأ أيضا
ماذا قدم صلاح أمام مانشستر سيتي
جميع بطولات محمد صلاح مع ليفربول
الظهور الأول لطارق حامد مع اتحاد جدة
مرموش يسجل هدفا قاتلا لفولفسبورج في كأس ألمانيا
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












المصري
بايرن يهزم لايبزج بخماسية ويتوج بكأس السوبر الألماني للمرة العاشرة