قنوات أبو ظبي: لم نحصل على حقوق بث مباريات الأهلي في الدوري المصري
الأربعاء، 27 يوليه 2022 - 18:51
كتب : FilGoal
أبو ظبي الرياضية
أوضحت قنوات أبو ظبي الرياضية حقيقة موقفها من الحصول على حقوق بث مباريات الأهلي في الدوري المصري الموسم المقبل.
وكشفت قنوات أبو ظبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تنفي قنوات أبوظبي الرياضية ما يتردد حول حصولها على حقوق مباريات فريق النادي الأهلي في الدوري المصري".
وأضافت "وتؤكد أنها لم تدخل في أي مفاوضات بهذا الخصوص إطلاقا".
وأعلن سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي قرارات مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بعد اجتماعها لحين تلقي رد قاطع وفاصل من الشركة الحاصلة على حقوق إدارة قناة النادي.
وكشف الأهلي عن توقف ظهور لاعبيه ومسؤوليه في كافة الفرق على شاشة القناة لحين الالتزام ببنود التعاقد. (اقرأ قرارات الأهلي كاملة من هنا)
توضيح : تنفي قنوات ابوظبي الرياضية ما يتردد حول حصولها على حقوق مباريات فريق النادي الاهلي في الدوري المصري.. وتؤكد انها لم تدخل في اي مفاوضات بهذا الخصوص إطلاقًا.
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) July 27, 2022
اقرأ أيضا
مواعيد مباريات المحترفين المصريين هذا الأسبوع
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الأهلي