بيراميدز يخاطب اتحاد الكرة لتعيين حكام أجانب لباقي مبارياته في الدوري
الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 13:56
كتب : بسام أبوبكر
بيراميدز
خاطب نادي بيراميدز اتحاد كرة القدم بشكل رسمي للمطالبة بتعيين حكام أجانب لباقي مبارياته في الدوري المصري.
وكشف بيراميدز في خبر مرسل للصحفيين: "قررت إدارة نادي بيراميدز مخاطبة اتحاد الكرة بشكل رسمي للمطالبة بتعيين حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري الممتاز خلال المرحلة المقبلة وحتى نهاية الدوري".
وأضاف "وذلك في إطار حرص النادي على حقوقه كاملة، والاستمرار في المنافسة على لقب البطولة".
وأكمل "وذلك بداية من مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري وحتى آخر مباراة للفريق".
ويلعب بيراميدز ضد الإسماعيلي يوم 24 يوليو الجاري في الجولة الـ26 من الدوري المصري.
ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الأهلي الذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.
بينما يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 57 نقطة.
اقرأ أيضا:
صلاح ينافس ثنائي السنغال على الأفضل في إفريقيا
ثنائي الأهلي مرشح لأفضل لاعب داخل إفريقيا
نرشح لكم
خبر في الجول - زيد قنبر على رادار 4 أندية مصرية
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز












بيراميدز