الحياة تعود لـ ملاعب أوكرانيا في أغسطس.. والموقف حال وجود غارات جوية
الخميس، 14 يوليه 2022 - 00:19
كتب : FilGoal
منتخب أوكرانيا قبل مواجهة ويلز
يعود الدوري الأوكراني لكرة القدم للحياة من جديد في شهر أغسطس المقبل وسط الحرب الروسية المستمرة.
وأعلن فاديم جوتسيت وزير الشباب والرياضة الأوكرانية عبر صفحته الرسمية: "ستبدأ بطولة الدوري الأوكراني في 23 أغسطس".
وأكمل "اتفقنا على العمل، إجراء تنظيم وعقد المسابقات في ظل الأحكام العرفية".
وأوضح "المباريات ستقام بدون جماهير، وأثناء الغارات الجوية، سيتم إيقاف المباريات ويجب على اللاعبين والمدربين والموظفين الانتقال بسرعة إلى ملجأ".
وانتهى الموسم الماضي من الدوري الأوكراني في شهر فبراير بعد بدء الغزو الروسي.
وحينها كان شاختار دونتسك متقدما على غريمه التقليدي دينامو كييف بفارق نقطتين في صراع اللقب، ولم يتم إعلان الفريق الفائز بالموسم الذي يستكمل.
يذكر أن منتخب أوكرانيا خسر بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بالخسارة في نهائي الملحق الأوروبي أمام ويلز شهر يونيو الماضي.
اقرأ أيضا:
خاص – تعرف على مدة غياب ثنائي الأهلي
نرشح لكم
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي












شاختار دونتسك
دينامو كييف
شاختار دونتسك وزوريا لوهانسك.. موقف غير واضح لضحايا الحرب الأوكرانية الروسية
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة