مدرب سموحة لـ في الجول: سنواجه الأهلي من أجل الفوز
الثلاثاء، 28 يونيو 2022 - 23:04
كتب : هاني العوضي
الزمالك - سموحة
قال أحمد صالح المدرب العام لسموحة إن فريقه سيخوض مواجهة الأهلي بحثا عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث بشكل كامل.
ويستضيف سموحة منافسه الأهلي غدا الأربعاء في استاد الإسكندرية في الجولة 23 من الدوري المصري.
وتحدث المدرب العام لسموحة لـFilGoal.com قائلا: "سنلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط".
وواصل "الأهلي فريق كبير وكله مفاتيح لعب والجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني مدرب الفريق حفظ كل اللاعبين كيف نغلق المساحات وكيف نبني الهجوم المرتد ونحن أيضا لسنا فريق صغير".
وأردف أحمد صالح "لدينا غيابات تتمثل في رجب نبيل وصديق كالابا للإيقاف".
وأتم "بالطبع لن تكون مباراة سهلة لكن لدينا طموح في الفوز ونتمنى أن نقدم مباراة نشعر بالرضا عنها".
ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعدما خاض 22 مباراة.
فيما يأتي الأهلي ثالثا بـ44 نقطة بعدما خاض 19 مباراة.
اقرأ أيضا:
اتحاد الكرة يكشف موعد اجتماعه المنتظر
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












سموحة