منتخب السعودية
سيخوض منتخب السعودية مبارتين وديتين خلال نوفمبر المقبل قبل أيام من مشاركته في كأس العالم 2022.
وأعلن المنتخب السعودي عبر الحساب الرسمي على تويتر أن الأخضر سيواجه منتخبي إيسلندا وبنما في نوفمبر.
وتقام مباراة إيسلندا يوم 6 نوفمبر، ومباراة بنما يوم 10 نوفمبر.
وبذلك وصل عدد المباريات الودية التي سيلعبها المنتخب السعودي لـ5 مواجهات.
إذ أعلن منتخب السعودية مواجهة الإكوادور والولايات المتحدة وكرواتيا وديا.
سيلعب الأخضر السعودي في المونديال في مجموعة واحدة مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا.
ويقام كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.
اقرأ أيضا
تقرير برتغالي يكشف هوية مدرب الأهلي الجديد
الكشف عن موعد وملاعب ثمن نهائي كأس مصر
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - حارس إيران: لو كنا أكثر تركيزا لفزنا على بلجيكا.. والمسؤولية تزداد قبل لقاء مصر
كأس العالم - رسالة منتخب إيران عقب نهاية المشوار في لوس أنجلوس
كأس العالم - مدرب إيران: بلجيكا محظوظين لأنهم لم يخسروا.. ونبدأ الآن الاستعداد لـ مصر
كأس العالم - مورياسو: قادرون على تحقيق الانتصار مهما تغيرت الأسماء.. وأمامنا مساحة أكبر للتطور
كأس العالم - صاحب الثنائية الأولى.. أوياسي أويدا رجل مباراة تونس ضد اليابان
انتهت كأس العالم - تونس (4)-(0) اليابان.. نسور قرطاج يودعون
تشكيل كأس العالم - 4 تغييرات في اختيارات رينار الأولى.. وأويدا يقود هجوم اليابان












أحلى من فيروز