بلدية المحلة لـ في الجول: أحمد عبد الرؤوف مدربا جديدا للفريق
الأحد، 19 يونيو 2022 - 17:19
كتب : رضا السنباطي
أحمد عبد الرؤوف مدرب المصري بالسلوم
أعلن نادي بلدية المحلة عن تعيين أحمد الرؤوف مديرًا فنيًا جديدًا للفريق بدايةً من الموسم المقبل.
وصرّح مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة لـ FilGoal.com: "تعاقدنا مع أحمد عبد الرؤوف خلفًا لـ محمد صلاح".
وأوضح: "نبدأ فترة الإعداد منتصف شهر يوليو المقبل".
ورحل عبد الرؤوف عن النادي المصري بالسلوم بعد أن قاده لدور الـ 32 في كأس مصر للموسم الحالي.
وخسر المصري بالسلوم بهدف دون رد أمام الأهلي منذ أسبوع، مباراة كانت الأخيرة لـ عبد الرؤوف مع الفريق المطروحي.
وبدأ بلدية المحلة الموسم الماضي تحت قيادة حسن موسى، قبل أن يعوضه محمد صلاح.
وقاد عبد الرؤوف المصري بالسلوم في 17 مباراة، فاز في 7 منها، وتعادل 6، وخسر 4.
عبد الرؤوف (36 عامًا) لعب خلال مسيرته الكروية للزمالك وتليفونات بني سويف، ومصر للمقاصة، ووادي دجلة، والداخلية، والمنصورة.
اقرأ أيضا:
اختبر معلوماتك عن مباراة القمة
يحيى خالد يخسر برونزية أوروبا رغم تألقه
مصر تفوز بـ 14 ميدالية في بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال
نرشح لكم
دوري المحترفين - النصر يعلن تعاقده مع 3 لاعبين للموسم الجديد
بعد أيام فقط مع السكة الحديد.. ياسر الكناني يعود لتدريب كهرباء الإسماعيلية
بعد أيام من توقيعه.. السكة الحديد يفسخ تعاقده مع ياسر الكناني بالتراضي
"وضع تصور نهائي لنظامي الصعود والهبوط".. 3 قرارات من اتحاد الكرة
بعد قرار وزارة الرياضة.. اتحاد الكرة يمنح أورانج مهلة لتوفيق أوضاعه القانونية
وزارة الرياضة ترفض مشاركة نادي أورانج بالقسم الثالث
بحثا عن الصعود.. ياسر الكناني مديرا فنيا لنادي السكة الحديد
أمير عزمي مجاهد: أهدي التأهل للممتاز إلى والدي.. وأكملت ما بدأه الكناني مع أبو قير












المصري بالسلوم
بلدية المحلة