تشكيل الداخلية – سنغالي يقود الهجوم وقناوي ظهير أيمن أمام الزمالك
الإثنين، 13 يونيو 2022 - 19:01
كتب : FilGoal
فريق الداخلية
يقود إسماعيل بامبا المهاجم السنغالي، هجوم الداخلية أمام الزمالك، فيما يحرس رضا السيد المرمى.
أعلن سيد عيد مدرب الداخلية، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك بعد قليل في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
تشكيل الداخلية شهد البدء بـ إسماعيل بامبا في الهجوم، فيما يحرس رضا السيد المرمى.
ويلعب سيد بتشكيل 4-3-3، يوجد فيه محمود شديد قناوي كظهير أيمن.
وجاء تشكيل الداخلية كالتالي:
حارس: رضا السيد.
الدفاع: محمود شديد – أحمد بحبح – بركات حجاج – محمد الكومي.
الوسط: مؤمن عاطف – عبد العزيز السيد – محمود طلعت.
الهجوم: أحمد حسين – إسماعيل بامبا – عمر فكري.
اقرأ أيضا
كواليس فسخ تعاقد الأهلي مع موسيماني
خطوة من وزارة الرياضة تجاه اتحاد الكرة
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس مصر 2022