في الجول يكشف كواليس اجتماع إدارة الأهلي مع موسيماني.. 3 نقاط هامة
الأحد، 12 يونيو 2022 - 18:58
كتب : أحمد الخولي
محمود الخطيب - موسيماني
اتفقت إدارة الأهلي مع بيتسو موسيماني على احتمالية إضافة أفراد جدد للجهاز الفني، فيما أنهو كافة الخلافات بينهم.
عقد بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي، وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.
وحسبما علم FilGoal.com فإن الجلسة أتت بثلاث نقاط هامة، اتفق عليها الطرفان.
وجاءت نقاط الاجتماع كالتالي:
1-ناقش الطرفان كافة الخلافات في الرأي واتفقا على فتح صفحة جديدة للتركيز على المرحلة المقبلة.
2-منحت إدارة الأهلي الصلاحية إلى موسيماني من أجل إضافة أفراد جدد للجهاز الفني إذا رغب في ذلك، مع الاتفاق على مناقشة الأمر مرة أخرى.
3-طلبت الإدارة من موسيماني تحسين نتائج وأداء فريق الكرة بالفترة المقبلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم اليوم الأحد في دور الـ32 من كأس مصر.
كان موسيماني قد غاب عن الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب حضور دورة تدريبية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم في المغرب.
ثم يلعب الأهلي مع إيسترن كومباني يوم 15 من الشهر ذاته، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 للدوري المصري.
اقرأ أيضا
تقنية جديدة منتظرة في كأس العالم
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الأهلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - تونس (0)-(2) هولندا.. الثالث يضيع
معلش سهرناكم