تقرير: اجتماع إيجابي بين ممثلي ديبالا ورئيس إنتر.. وإعلان الانضمام يقترب
الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 19:53
كتب : FilGoal
باولو ديبالا - يوفنتوس - أودينيزي
اجتمع جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لـ إنتر مع خورخي أنطون وكيل أعمال باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بخصوص انتقاله خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وحسب "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن اللقاء كان إيجابيا بين الطريقين وقد يتم الإعلان عن الانتقال في وقت قريب.
ورحل ديبالا عن يوفنتوس بعد 7 مواسم قضاها في صفوف البيانكونيري ولم يتفق الطرفين على تجديد التعاقد.
وكانت الصحيفة ذاتها ذكرت في وقت سابق، أن عقد اللاعب الأرجنتيني يتضمن حصوله على ستة ملايين يورو سنويا بالإضافة للحوافز.
كما أن المهاجم الأرجنتيني سيكون له دورا أساسيا في تشكيل الفريق تحت قيادة سيموني إنزاجي.
وانتقل باولو ديبالا لصفوف يوفنتوس من باليرمو في 2015 ليشارك مع البيانكونيري في 291 مباراة، سجل خلالها 115 هدفا وصنع 48 آخرين.
وتوج ديبالا مع يوفنتوس بلقب الدوري خمس مرات وأربعة للكأس وثلاثة لكأس السوبر.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا












إنتر
الدوري الإيطالي
أقوى من ليونيل