الأهلي يستكمل مناقشاته مع موسيماني بعد عودته من المغرب
الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 00:14
كتب : حسام نور الدين
بيتسو موسيماني ومحمود الخطيب في مران الأهلي قبل لقاء المريخ
ناقش محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عبر تطبيق"زووم" بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق.
جاء ذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.
ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرا للحالة الصحية لموسيماني.
وأفاد المدير الفني أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادا للمرحلة القادمة.
وتم الاجتماع بالفيديو نظرا لتواجد موسيماني في المغرب لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمدربين الأفارقة.
ويلعب الأهلي يوم 12 يونيو الجاري ضد المصري بالسلوم في دور الـ32 لكأس مصر.
ثم يواجه إيسترن كومباني يوم 15 من الشهر ذاته، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 للدوري المصري.
اقرأ أيضا:
خطوات الفصل في أزمة أنس أسامة المنتظرة
مدرب الفيحاء: أمتلك عرضين من مصر
رسميا - تجديد عقد نجم سلة الزمالك
موعد عودة بدر بانون لخوض المباريات
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
موسيماني يتحدث عن علاقته مع موتسيبي: اسألوه لماذا غير الملعب.. ومازلت أتلقى خطابات ممثليه