اجتماع بين الخطيب وموسيماني وشركة الكرة في الأهلي
الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 14:06
كتب : حسام نور الدين
بيتسو موسيماني - الأهلي
يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر مساء اليوم الثلاثاء.
وتم الاجتماع بالفيديو نظرا لتواجد موسيماني في المغرب لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمدربين الأفارقة.
يأتي الاجتماع بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كل من محسن صالح وزكريا ناصف.
ويناقش الأهلي خلال الاجتماع العديد من الأمور المتعلقة بالفريق والترتيبات الإدارية والفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة على كافة المستويات.
ويلعب الأهلي يوم 12 يونيو الجاري ضد المصري بالسلوم في دور الـ32 لكأس مصر.
ثم يواجه إيسترن كومباني يوم 15 من الشهر ذاته، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 للدوري المصري.
اقرأ أيضا:
تعرف على 81 تغيير فني في الدرجة الثانية
اجتماع بين وزير الرياضة واتحاد الاسكواش بسبب الشوربجي
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت












الأهلي
نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. جووووول الأول