الزمالك - بيان رسمي
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مقاطعة العمل مع رابطة الأندية المصرية المحترفة.
ويعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في مقر نادي الزمالك، وذلك بعد اجتماع مجلس إدارة النادي.
وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: "الزمالك ليس له ممثلين في رابطة الأندية، أين أنت يا خالد رفعت ولماذا لا تساعد ناديك".
وأضاف "الزمالك قرر مقاطعة رابطة الأندية المصرية".
وواصل "خالد رفعت من المفترض أنه ممثل الزمالك في الرابطة لكنه لا يفعل لنا شيء، عليك أن تتقدم باستقالتك".
وأتم تصريحاته "في عهد رابطة الأندية الحالية المنتخب لم يصل إلى كأس العالم".
اقرأ أيضا:
تعرف على 81 تغيير فني في الدرجة الثانية
اجتماع بين وزير الرياضة واتحاد الاسكواش بسبب الشوربجي
نرشح لكم
درب الوداد في كأس العالم للأندية.. بنهاشم مديرا فنيا لـ مودرن سبورت
كأس العالم: ربيعة: نعرف خطورة هجوم بلجيكا.. ونلعب بشكل جماعي
حمزة الجمل: سنعتمد على قوة المحترفين في الاتحاد السكندري
خبر في الجول – محمد صبحي مستمر مع الزمالك.. ولا صحة لطلبه الرحيل
اتحاد الكرة يتضامن مع اتحادات إفريقيا ضد تصريحات رئيس الاتحاد الأوروبي
كأس العالم – حسام حسن: محمد صلاح من أهم نجوم مصر
كما كشف في الجول - البنك الأهلي يتعاقد مع علي حمدي
خبر في الجول - مجدي عبد العاطي يوقع عقود تدريب أبو قير للأسمدة












الزمالك
الزمالك يهزم الاتصالات بثنائية وديا
مباشر كأس العالم - تونس (0)-(2) السويد.. جووول ثاني رائع
الفيل يكسر السلسلة