حازم إمام - مباراة الزمالك أمام الاتصالات وديا
تعرض حازم إمام لاعب الزمالك للإصابة خلال مواجهة الزمالك أمام المصرية للاتصالات الودية.
ويلعب الزمالك مع المصرية للاتصالات في مباراة ودية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للعودة من التوقف الدولي.
وشعر حازم إمام بشد خفيف خلال الشوط الأول من المباراة ليقرر جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك استبداله خوفا من تفاقم الإصابة ليحل يوسف أسامة نبيه بدلا منه.
ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو على استاد القاهرة في دور الـ 32 من كأس مصر للموسم الحالي.
وسيلعب الزمالك المباراة بدون اللاعبين الدوليين الذين تم استدعائهم لمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الحالية.
وكان الزمالك قد وصل إلى نهائي كأس مصر للموسم الماضي بعد الفوز على أسوان في مباراة قبل النهائي.
طالع أيضا..
تحديد موقف صلاح من لقاء إثيوبيا
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك