أبو بكر حمزة الجمل
أعلن النادي الإسماعيلي إصابة أبو بكر حمزة الجمل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد ظهور نتيجة الأشعة التي خضع لها.
وبذلك ينتهي موسم اللاعب الشاب مع الدراويش، ويغيب عن الملاعب لأكثر من 6 أشهور.
ويخضع أبو بكر لجراحة خلال الساعات المقبلة، يخوض بعدها البرنامج العلاجي والتأهيلي استعدادا للعودة للتدريبات.
وكان اللاعب تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه فى مباراة ودية ضد التل الكبير التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء، على ملعب الإسماعيلية استعدادًا لمنافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.
وتم تصعيد أبو بكر إلى الفريق الأول للإسماعيلي هذا الموسم، وهو نجل حمزة الجمل المدير الفني للدراويش.
ويلعب الإسماعيلي ضد المقاولون العرب يوم 17 يونيو الجاري في الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الزمالك يستعيد الانتصارات في الدوري أمام الإسماعيلي وينهي عقدة استاد القاهرة