أبو بكر حمزة الجمل
أعلن النادي الإسماعيلي إصابة أبو بكر حمزة الجمل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد ظهور نتيجة الأشعة التي خضع لها.
وبذلك ينتهي موسم اللاعب الشاب مع الدراويش، ويغيب عن الملاعب لأكثر من 6 أشهور.
ويخضع أبو بكر لجراحة خلال الساعات المقبلة، يخوض بعدها البرنامج العلاجي والتأهيلي استعدادا للعودة للتدريبات.
وكان اللاعب تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه فى مباراة ودية ضد التل الكبير التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء، على ملعب الإسماعيلية استعدادًا لمنافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.
وتم تصعيد أبو بكر إلى الفريق الأول للإسماعيلي هذا الموسم، وهو نجل حمزة الجمل المدير الفني للدراويش.
ويلعب الإسماعيلي ضد المقاولون العرب يوم 17 يونيو الجاري في الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي
الزمالك يستعيد الانتصارات في الدوري أمام الإسماعيلي وينهي عقدة استاد القاهرة