الدرجة الثانية - هبوط المريخ.. والداخلية يعزز صدارته في مجموعة القاهرة
الجمعة، 20 مايو 2022 - 18:52
كتب : رضا السنباطي
الدرجة الثانية - القاهرة
انتهت مباريات الجولة 28 من مجموعة القاهرة في دوري الدرجة الثانية المصري.
وحسم الداخلية الصدارة وبطاقة التأهل للدوري الممتاز من الجولة الماضية.
واستطاع الداخلية من تحقيق الفوز على الترسانة بهدف دون رد بفضل هدف أحمد توتي.
الداخلية في الصدارة برصيد 66 نقطة بفارق 14 نقطة عن بتروجت صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة.
فيما تأكد هبوط المريخ بعد الخسارة من القناة بهدفين دون رد سجلهما محمد أمين وناصر الفار.
وتوقف رصيد المريخ البورسعيدي عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.
وانتقل المريخ للقسم الثالث رفقة بورفؤاد وبلبيس وبنها الموسم المقبل.
بلبيس خسر من المصرية للاتصالات بنتيجة 4-1، فيما تعادل بورفؤاد سلبيا مع النصر.
وتفوق بتروجت على بنها بنفس النتيجة بهدف من توقيع سامح إبراهيم.
وفي مباراة مثيرة حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 بين وادي دجلة وبورتو السويس.
سجل لدجلة كل من ستانلي ورفيق كابو وعلي حسن، فيما سجل لبورتو: بلال خميس ومحمود أجوجو وإسلام مسعود.
وتعادل السكة الحديد مع زد بهدف لكل فريق، سجل لأصحاب الأرض بسام حسن، فيما سجل محمد حمدي هدف زد.
طالع أيضا
كلوب يتحدث عن جاهزية صلاح للقاء ولفرهامبتون
قنبلة مفاجئة بشأن مستقبل مبابي
تعليق من إيسترن كومباني على تأجيل مباراة الأهلي
ضياء السيد يكشف ما قاله الحكم مصطفى غربال له في لقاء السنغال
نرشح لكم
بعد أيام فقط مع السكة الحديد.. ياسر الكناني يعود لتدريب كهرباء الإسماعيلية
بعد أيام من توقيعه.. السكة الحديد يفسخ تعاقده مع ياسر الكناني بالتراضي
"وضع تصور نهائي لنظامي الصعود والهبوط".. 3 قرارات من اتحاد الكرة
بعد قرار وزارة الرياضة.. اتحاد الكرة يمنح أورانج مهلة لتوفيق أوضاعه القانونية
وزارة الرياضة ترفض مشاركة نادي أورانج بالقسم الثالث
بحثا عن الصعود.. ياسر الكناني مديرا فنيا لنادي السكة الحديد
أمير عزمي مجاهد: أهدي التأهل للممتاز إلى والدي.. وأكملت ما بدأه الكناني مع أبو قير
الـ 77 في الممتاز.. أبو قير للأسمدة يحصد بطاقة التأهل الأخيرة لـ الدوري المصري












دوري الدرجة الثانية المصري (القاهرة)
الدرجة الثانية بعيون عربية.. مجموعة واحدة أم عدة مجموعات؟
الدرجة الثانية - اللحظات الأقوى والخصوم الأصعب.. ماذا قال لاعبو حرس الحدود عقب العودة إلى الدوري الممتاز