رينارد: منتخب السعودية لا يحتاج لتجنيس لاعبين قبل المونديال
الأربعاء، 11 مايو 2022 - 12:21
كتب : FilGoal
السعودية - الأردن (كأس العرب)
يرفض الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية مبدأ تجنيس اللاعبين الأجانب للمشاركة مع الأخضر في كأس العالم 2022.
وقال رينارد في تصريحات لقناة العربية: "لم أسمع عن تجنيس اللاعبين لمصلحة المنتخب السعودي".
وأضاف "لا أعتقد أنها فكرة جيدة لأن هناك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين في البلاد".
وأشاد بأداء فريقه في تصفيات كأس العالم وأوضح قائلا "علينا معرفة أن الأصعب ينتظرنا في المونديال، فنحن سنواجه منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك".
وتابع "علينا أن نتحلى بالثقة لأن جودة اللاعب السعودي عالية للغاية".
وكان ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد رد على الأنباء المتداولة بخصوص إمكانية تجنيس البرازيلي رومارينيو لاعب اتحاد جده قائلا"إنه من أفضل اللاعبين الأجانب الذين لعبوا على الدوري السعودي للمحترفين، لكن مسألة التجنيس لم تطرح بسبب الأنظمة واللوائح".
وأكمل "من الصعب تجنيس أو ضم لاعبين للمنتخب في وقت قصير، والأنظمة واللوائح لا تنطبق على عدد كبير من الأجانب الموجودين بالدوري السعودي، وهناك نجوم في المنتخب ساهموا في التأهل لكأس العالم وأتوقع تميزهم في البطولة".
اقرأ أيضا
تقييم صلاح من الصحف الإنجليزية
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












لاعبو الداخلية يتحدثون عن أصعب المواجهات في مشوار الصعود.. وتأثير سيد عيد