الدرجة الثانية - نادر السيد يعتذر عن استكمال مهمة تدريب مركز شباب طامية
السبت، 07 مايو 2022 - 15:57
كتب : رضا السنباطي
نادر السيد - مركز شباب طامية
اعتذر نادر السيد عن استكمال مهمته التدريبية مع مركز شباب طامية ضمن مجموعة الصعيد في دوري الدرجة الثانية بسبب خوض فترة تدريبية في أوروبا.
وصرّح محسن جميل رئيس مركز شباب طامية لـ FilGoal.com: "تقدم نادر السيد المدير الفني للفريق باعتذاره عن قيادة الفريق نظرا لخوضه فترة تدريبية في هولندا وسويسرا وستنتهي الفترة خلال نهاية جولات الدرجة الثانية حيث يتبقى 5 جولات فقط".
وأضاف "قررنا قبول اعتذاره وإسناد المهمة إلى فؤاد سلامة".
وأوضح "من الوارد عودة نادر السيد للفريق في الموسم الجديد إذا حدث اتفاق بيننا ونحن راضون عن الفريق في الموسم الحالي والتواجد في المركز السادس وابتعدنا عن منطقة الهبوط".
ويحتل مركز شباب طامية المركز السادس بعد مرور 25 جولة حصد خلالها 33 نقطة وبفارق 8 نقاط عن مراكز الهبوط.
وبدأ الفريق الموسم تحت قيادة فنية من رجب بديني ثم فؤاد سلامة ثم نادر السيد وعاد فؤاد سلامة لمنصب المدرب العام ثم منصب المدير الفني.
وقاد أيضا فؤاد سلامة الفريق مؤقتا خلال مشاركة نادر السيد في تحليل بطولة كأس العرب.
اقرأ أيضا:
رد رسمي من فيفا على طلب الجزائر
مؤتمر أنشيلوتي – عن احترام أتليتكو والهوس بكرة القدم
نرشح لكم
دوري المحترفين - النصر يعلن تعاقده مع 3 لاعبين للموسم الجديد
بعد أيام فقط مع السكة الحديد.. ياسر الكناني يعود لتدريب كهرباء الإسماعيلية
بعد أيام من توقيعه.. السكة الحديد يفسخ تعاقده مع ياسر الكناني بالتراضي
"وضع تصور نهائي لنظامي الصعود والهبوط".. 3 قرارات من اتحاد الكرة
بعد قرار وزارة الرياضة.. اتحاد الكرة يمنح أورانج مهلة لتوفيق أوضاعه القانونية
وزارة الرياضة ترفض مشاركة نادي أورانج بالقسم الثالث
بحثا عن الصعود.. ياسر الكناني مديرا فنيا لنادي السكة الحديد
أمير عزمي مجاهد: أهدي التأهل للممتاز إلى والدي.. وأكملت ما بدأه الكناني مع أبو قير












دوري الدرجة الثانية المصري (صعيد)