مصدر من الإسماعيلي لـ في الجول: نفكر في ضم رزاق سيسيه
السبت، 31 أكتوبر 2020 - 15:37
كتب : ياسر الشريف
رزاق سيسيه مع الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي
يهتم الإسماعيلي بالحصول على خدمات الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك استعدادا للموسم المقبل.
وقال مصدر من الإسماعيلي لـ FilGoal.com: "نفكر في ضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو انتقال نهائي".
وواصل "نعتمد على العلاقة الطيبة التي تجمعنا بنادي الزمالك ومختلف الأندية لتوفير احتياجاتنا".
وأتم "لن تكون هناك مشكلة في تبادل لاعبين ضمن صفقات الانتقال".
سيسيه انضم لصفوف الزمالك في صيف 2017 قادما من أسوان ومن ثم قضى موسمين ونصف معارا لصفوف الاتحاد السكندري.
رزاق البالغ 21 عاما سجل هدفا واحدا بقميص أسوان في 17 مباراة، ومع الزمالك اكتفى بصناعة هدفا وحيدا.
مع زعيم الثغر سجل الإيفواري الشاب 17 هدفا وصنع 14 في 82 مباراة في الدوري والكأس.
الإسماعيلي أبرم حتى الآن 3 صفقات، بضم الأنجولي أري بابل وأحمد مصطفى ورضوان شريفي.
بينما ارتبط بالدراويش بكل من كريم طارق لاعب طلائع الجيش وأنيس البدري لاعب اتحاد جدة وأليو بادجي لاعب الأهلي والبرازيلي باتريك فييرا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الزمالك