عبد الحفيظ: معلول أراد اللعب ضد الوداد.. وفتحي رائع حتى لو لم يشارك في النهائي

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 13:16

كتب : FilGoal

الإنتاج الحربي - الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي على جاهزية اللاعب علي معلول للمشاركة في التدريبات استعدادا لمباراتي طلائع الجيش في الدوري ونهائي دوري أبطال إفريقيا يوم ٦ نوفمبر المقبل.

وصرح عبد الحفيظ عبر إذاعة أون سبورت "(المدرب بيتسو) موسيماني رفض المغامرة بإشراك علي معلول في أي جزء من مباراة الوداد، رغم أن اللاعب نفسه كان يريد المشاركة".

وأضاف "لقد شعر معلول باجهاد في العضلة الخلفية، وبنسبة ٩٥٪ سيشارك في التدريبات غدا".

وأوضح "محمد الشناوي قبل مباراة الذهاب أمام الوداد في المغرب شعر بآلام في العضلة الضامة خلال لقاء المقاولون العرب، فهو لم يطلب استبداله أمام الوداد، ولكن لتفادي أي خطورة وحرصا على سلامته وضمان مشاركته بشكل مؤكد في الفترة القادمة".

وبشأن وجود خلافات بين بيتسو موسيماني وأليو بادجي مهاجم الفريق، رد مدير الكرة بالأهلي "ميزة موسيماني أنه يمنح الفرص لكل اللاعبين، مثل شادي رضوان في مباراة بيراميدز، لكن الاحتياج الفني يختلف من مباراة لأخرى، فهو ينقل إحساسا للاعبين بإمكانية المشاركة في أي وقت، الكرة فيها متغيرات عديدة".

وشدد "نثق في مروان محسن وحسين الشحات، ونحتاج كل اللاعبين، نحارب لغياب المصابين، من الممكن ألا تلعب أساسيا ولكن وجود أي لاعب يمثل ثقلا للفريق".

وبشأن أحمد فتحي، وجه عبد الحفيظ رسالة غامضة بقوله:"سواء لعب النهائي أم لا، فهو يؤدي على أعلى مستوى محليا وقاريا رغم أنه لعب ظهير أيسر ضد المقاولون وبيراميدز والوداد. كل شيء ينتهي ولكن هناك أمورا تبقى في الأذهان".

وأشار "هناك اتجاه لإراحة الأساسيين في مباراة طلائع الجيش، ويبقى القرار الفني بيد بيتسو موسيماني".

وأتم تصريحاته "موسيماني يعمل ٢٤ ساعة، ويتابع كل الملفات سواء المعارين أو الاستعداد للقاء الوداد وبعده نهائي دوري الأبطال، وبالطبع أتمنى إقامة النهائي في ستاد القاهرة".

وينتهي عقد فتحي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، مما يجعله عرضة للغياب عن نهائي الأبطال.

وسيلعب فتحي في بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة الزمالك

ماذا قال كلوب عن أداء صلاح ضد شيفيلد

التعليقات
قد ينال إعجابك