حسين بن عيادة
كشف فيصل عبيد وكيل أعمال حسين بن عيادة لاعب النادي الإفريقي الجديد، عن مفاوضات جرت في فترة سابقة مع الزمالك.
وقال بن عيادة في تصريحات لقناة النهار: "الزمالك تواصل معنا لضم حسين بن عيادة نهاية شهر 6 وبداية شهر 7 الماضيين لكن المفاوضات تعثرت بسبب توقف الرحلات وتعاقد الزمالك بعدها مع حمزة المثلوثي".
وأضاف "المفاوضات لم تصل لمراحل متقدمة، واللاعب بعدها فضل الانتقال للدوري التونسي رفقة فريق الإفريقي".
الوكيل الجزائري أتم "الإسماعيلي تواصل معنا لضم عدادي توفيق لاعب وسط شبيبة القبائل لكن المفاوضات تعثرت".
نادي الإفريقي أعلن ضم حسين بن عيادة الظهير الأيمن الجزائري من فريق شباب قسنطينة.
صاحب الـ28 عاما يملك مباراتين دوليتين رفقة منتخب الجزائر الأول.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الإفريقي
الزمالك