تشيلسي
يدخل 8 لاعبين من تشيلسي الحجر الصحي وفقا للبروتكول الحكومي البريطاني.
ويأتي ذلك قبل العودة للتدريبات لبدء موسم 2020-2021 والذي يبدأ في 12 سبتمبر المقبل.
صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أعلنت الغائبين عن تدريبات البلوز وهم: جورجينيو وروس باركلي وإيمرسون بالميري وميتشي باتشواي وماسون ماونت وفيكايو توموري وتامي أبراهام وكريستيان بولسيتش.
ويعد غياب 8 لاعبين عن معسكر البلوز ضربة كبيرة لـ فرانك لامبارد المدير الفني للفريق.
وسيخضع الـ 8 لاعبين للحجر الصحي تطبيقا للبروتكول الحكومي بالعزل الذاتي لمدة 14 يوما للأشخاص الذين زاروا بلادا مدرجة ضمن دول المخاطر العالية من حيث معدلات الإصابة بفيروس كورونا في بريطانيا.
ولا يعد تشيلسي المتضرر الوحيد من غياب لاعبيه عن التدريبات إذ سبقه أيضا شيفيلد يونايتد ووست هام وبرايتون، وتأكد إصابة 14 لاعبا في 12 ناديا بالدوري الإنجليزي بـ كورونا.
يأتي ذلك في اليوم التالي بعدما أعُلن أمس إقامة مباراة برايتون وتشيلسي الودية بحضور جماهيري لأول مرة في إنجلترا منذ مارس الماضي. (طالع التفاصيل)
وكان تشيلسي قد أنهى الموسم المنصرم في المركز الرابع بجدول الدوري الإنجليزي وخسر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لصالح أرسنال في النهائي وودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي أمام بايرن ميونيخ الألماني.
طالع أيضا..
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












تشيلسي
الدوري الإنجليزي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر