طبيب الزمالك يكشف البرنامج العلاجي لـ عبد الشافي بعد الجراحة
الأحد، 23 أغسطس 2020 - 15:17
كتب : أحمد شوقي صلاح
محمد عبد الشافي - جيرالدو - الأهلي - الزمالك
أوضح محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، البرنامج العلاجي لمحمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق في الفترة المقبلة.
وقال محمد أسامة في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "محمد عبد الشافي سيحصل على راحه أسبوعين بعد نجاح الجراحة التي خضع لها اليوم".
وأضاف "اللاعب ركب خلال الجراحة، شريحة ومسامير من أجل تثبيت الكسر الذي تعرض له خلال اللقاء".
أسامة أوضح "اللاعب سيقوم بفك الغرز بعد الراحة ثم يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي تدريجيا".
عبد الشافي أجرى عملية جراحية صباح اليوم السبت، أشرف عليها محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك من أكل تثبيت كسر الترقوة.
صاحب الـ35 عاما كان قد غادر مباراة فريقه أمام الأهلي مساء أمس السبت مصابا بعد التحام قوي مع وليد سليمان لاعب الأهلي.
وفاز الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري.
طالع أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - قطر (1)-(2) البوسنة والهرسك.. جووووووووول تقليص الفارق