مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: نواجه الإنتاج الحربي وديا بدلا من إنبي
الإثنين، 03 أغسطس 2020 - 22:26
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الرجاء
اتفق نادي الإسماعيلي مع الإنتاج الحربي لمواجهة الفريقين وديا بعد غد الأربعاء بدلا من إنبي.
ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين الفريقين في القاهرة وذلك بدلا من مواجهة إنبي.
وقال أدهم السلحدارالمدرب العام لـ FilGoal.com: "اعتذر نادي إنبي عن المباراة الودية المقررة بين الفريقين".
وأضاف "قررنا مواجهة الإنتاج الحربي يوم الأربعاء في القاهرة ضمن الاستعدادات لمسابقة الدوري".
وكشف المدرب العام "أردنا الحفاظ على البرنامج التدريبي الذي تم إعداده لهذا تم الاتفاق مع الإنتاج الحربي".
ويواصل الإسماعيلي استعداداته لاستئناف مسابقة الدوري بمواجهة المصري يوم 14 أغسطس بالجولة 19.
أما نادي الإنتاج الحربي فيفتتح مشواره يوم السبت المقبل أمام نادي مصر.
اقرأ أيضا:
الأهلي يختار موعد وملعب مباراة الوداد
صفقة مدوية تُطبخ على نار الشياطين
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي