الإسماعيلي - الرجاء
حدد الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي موعد المباراة الودية الخامسة للدراويش استعدادا لاستئناف الدوري المصري.
ويخوض الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل مواجهة ودية أمام إنبي على ملعب بتروسبورت.
وتعد ودية إنبي، هي المباراة الودية الخامسة للدراويش منذ استئناف التدريبات من جديد.
الإسماعيلي تعادل مع أسوان والمقاصة، قبل أن يفوز على الأخير في الودية الثانية بينهما ويخسر أمام نادي مصر.
وكشف أدهم السلحدار المدرب العام في الإسماعيلي أن الجهاز الفنى سوف يواصل خلال هذه المباراة الاعتماد على مجموعة من اللاعبين وليس كل المتواجدين.
وأوضح في تصريحاته مع FilGoal.com "سيتم العمل على اختيار الأفضل في التدريبات والأقدر على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني".
وأشار "سنحاول تنظيم مباراة ودية أخرى إذا أمكن قبل استئناف الدوري المصري".
ويواجه الإسماعيلي نظيره المصري في الـ 14 من شهر أغسطس الجاري في الجولة الـ 19 من الدوري المصري.
ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 22 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز السابع بـ 25 نقطة.
اقرأ أيضا:
إدورني باسابان.. وتسلُق الهاوية
عبد العاطي ينضم للجهاز الفني للإنتاج
ياسر إبراهيم يبدأ برنامجه العلاجي
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الإسماعيلي
الدوري المصري
منافس الزمالك والإسماعيلي.. أحداد يتألق في فوز الرجاء الأول بعد كورونا